فعاليات انتخابية تجوب النقب

تاريخ النشر: 11/03/15 | 18:02

حفلت مناطق النقب خلال هذا الاسبوع بالعديد من الفعاليات الانتخابية شارك فيها النائب طلب ابو عرار، وسائر المرشحين من منطقة النقب، الاستاذ سعيد الخرومي، وجمعه الزبارقة، ويوسف العطاونة، والمركزين وغيرهم من الفعالين والمتطوعين في مجال الانتخابات للكنيست.

حيث تم تنظيم لقاء انتخابات في رهط لدى عائلة العبرة في رهط، شارك فيها الشيخ حماد أبو دعابس رئيس الحركة الاسلامية في البلاد، والنائب طلب ابو عرار، وحسين العبرة عن الجبهة، وعلي الدبسان مركز الانتخابات في رهط، وموسى العبرة مركز رهط، ووجهاء العائلة، وغيرهم، حيث ابدوا تأييدهم للقائمة المشتركة.

وشارك النائب طلب ابو عرار في مناسبة عند الشيخ احمد المطيرات، وكان من بين الحضور النائب طلب ابو عرار، ووجهاء، ورئيس المجلس المحلي في كسيفه الاستاذ سالم ابو ربيعة، وحث النائب طلب ابو عرار الحضور على دعم القائمة المشتركة، وقد ناشد الاستاذ سالم ابو ربيعة الحضور الى دعم ومساندة القائمة المشتركة.

كما شارك النائب ابو عرار بندوة سياسية لطلاب الداخل الفلسطيني في جامعة الخليل، وبين فيها اهمية وحدة الصف، وناشد الطلاب بدعم القائمة المشتركة، وحث الاخرين على تشجيع دعمها، وشكر القائمين على الندوة.

وشارك الاستاذ سعيد الخرومي في ندوة في سياسية في جامعة بيت لحم، وشارك فيها طلاب من الداخل الفلسطيني، وحثهم على دعم القائمة المشتركة.

كما شارك الاستاذ سعيد في ندوة سياسية في كلية “احفا”، بين فيها اهمية لقائمة المشتركة، وناشد الطلاب بالوقوف الى جانب الشراكة، والعمل لما فيه الخير للقائمة، وحث الناس على التصويت للقائمة.

وشارك النائب طلب ابو عرار، ومركز منطقة كسيفه احمد ابو عجاج، في جولات انتخابية في بيت عزات دريجات، وبيت بدر دريجات في قرية دريجات، وابدوا تأييدهم للقائمة المشتركة.

وشارك النائب طلب ابو عرار، وجمعه الزبارقة وغيرهم في ندوة سياسية لنساء في المركز الجماهير في رهط نظمتها “اجيك”، ودارها انس ابو دعابس، وحثا الجمهور بالخروج للتصويت من اجل رفع نسبة الحسم، ودعم القائمة المشتركة.

كما شارك النائب طلب ابو عرار، في مناسبة لدى لطفي ابو جامع، في ديوان الشيخ صالح ابو جامع، بحضور وجهاء، وغيرهم، وحث الحضور على دعم القائمة المشتركة.

كما شارك النائب طلب ابو عرار، والاستاذ سعيد الخرومي، جمعه الزبارقة، والاستاذ يوسف العطاونة، في لقاء جمعهم برؤساء السلطات المحلية في النقب، واعضاء في المجالس العربية، منهم طلال القريناوي، رئيس بلدية رهط، سالم ابو عايش رئيس مجلس اللقية، احمد الاسد رئيس مجلس اللقية سابقا، نايف ابو عرار رئيس مجلس محلي عرعرة النقب سابقا، وعبد المطلب الاعسم، وغيرهم من اعضاء المجالس، والناشطين، وابدوا دعمهم للقائمة المشتركة.

وفي لقاء اخر شارك النائب طلب ابو عرار، والاستاذ سعيد الخرومي، والشيخ كمال هنية رئيس الحركة الاسلامية في النقب، بلقاء سياسي لدى عائلة ابو رستم في تل السبع.

كما شارك النائب طلب ابو عرارفي احتفال افتتاح عيادة لطب الاسنان تابعة للدكتور بلال جمال العبرة في قرية ابو قرينات، وناشد السكان بدعم القائمة كذلك، بعد ان رحب بفكرة افتتاح العيادة في قرية اعترف بها حديثا، وتفتقر الى الخدمات الاساسية، وبارك للدكتور بلال ووالدة افتتاح العيادة.

كما شارك النائب طلب ابو عرار في مناسبة في قرية قصر السر، وطرح الموضوع الاساسي، وناشد السكان بالعمل لصالح القائمة المشتركة.

كما كانت فعاليات مختلفة في سائر البلدات العربية، المعترف بها وغير المعترف بها.

01

02

03

04

05

06

07

08

09

10

11

12

13

14

15

16

17

18

19

20

21

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة