إفتتاح دورة جديدة في “فن الطبخ” بكفرقرع

تاريخ النشر: 12/03/15 | 16:00

ضمن فعاليات المجلس النسائي في كفرقرع وبتنظيم ورعاية المجلس المحلي والمجلس النسائي، تشارك هذه الايام مجموعة من نساء البلدة في دورة لفن الطبخ باشراف الشيف احمد فريد عثامنة.
حيث يتعلمن فيها المشاركات بالدورة بالاضافة لتعلم وصفات طبخ جديدة ولذيذة، الاسس الاولية لفن الطبخ الصحي، مركبات الاغذية الاساسية، انواع الاضافات في الطبيح، اقسام اللحمة وانواعها واستعمالاتها وغير ذلك.
السيدة اعتدال مصاروة مديرة وحدة النهوض بمكانة المرأة اكدت الى النجاح الكبير الذ حققته هذه الدورة حتى اليوم متمنية النجاح والتوفيق لجميع النساء المشاركات في الدورة، وقال اعتدال مصاروة :” ان هذه الدورة تندرج ضمن سلسلة مشاريع وفعاليات لجمهور النساء برعاية رئيس المجلس المحلي تهدف الى تدعيم ورفع مكانة المرأة القرعاوية في المجتمع “.
المحامية ياسمين عاصي رئيسة المجلس النسائي قدمت شكرها وتقديرها باسم النساء المشاركات وباسم المجلس النسائي بجزيل الشكر للمحامي حسن محمد عثامنة رئيس مجلس محلي كفرقرع على رعايته الكريمة لهذه الدورة، وعلى دعمه المتواصل والكبير لمشاريع المجلس النسائي ودوره المركزي في دعم قضايا المرأة والنساء في كفرقرع، وقالت المحامي ياسمين عاصي : : بما ان المجتمع العربي يعاني من السمنة فان اشتراكنا في هذه الدورة يفيدنا كثيرا حيث تعلمنا عن تنظيم الوجبات الصحية للعائلة وعلى القيم الغذائية لكل وجبة. كما وتعلمنا عن انواع البهارات وانواع اللحوم وكيفية تحضير وجبات صحية ولذيذة في نفس الوقت، فالف شكر للشيف احمد عثامنة ولكل النساء المشاركات في الدورة على المشاركة الحيوية والفعالة في نجاح الدورة”.
رسالة مجلس كفرقرعt=”414″ />
01

02

03

04

07

08

09

10

13

‫5 تعليقات

  1. احلى ام العبد وام محمود ايناس ابو عطا وام محمود ياسمين عسلي يعطيكم العافيه

  2. اكيد مليح عال لانو اذا لع بيدهن يبلشن بينا وبهالمجتمع كسح
    اكيد يلهوهن بالطبيخ امر في غايه الصواب
    الله يكفينا كيد النساء وهمن .
    وشكرا لكل من ساهم في هذا الموقف المشجع للغايه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة