حفل خيري لصندوق وجمعية “مسيرة” بالناصرة

تاريخ النشر: 11/03/15 | 20:55

نظم صندوق ومؤسسة “مسيرة” – لدعم ذوي الاعاقات في المجتمع العربي حفلا خيريا في فندق الجو لدن كراون في الناصرة.تخلل الحفل فقرات فنية مميزة شارك بها كل من المطربة لبنى سلامة ، الفنان الكوميدي نضال بدارنة، وعازف العود ايليا سخنيني. وتولت عرافة الحفل الاعلامية مقبولة نصار.ويرصد ريع الحفل لدعم مشاريع لدعم مشاريع صندوق ومؤسسة “مسيرة” لرفع مكانة ذوي الاحتياجات الخاصة في المجتمع العربي.
بدورها مديرة مؤسسة مسيرة، جوليا زهرة قالت خلال كلمتها: صندوق مسيرة يتيح الفرص لمختلف افراده ان ينخرطوا في مجالات هذا المجتمع ويحققوا كل القدرات، اقف واسترجع اللحظة التي قررت عندها ان اتحول لأكون انسانة ناشطة وفاعلة من اجل تغيير واقع ذوي الاعاقة في مجتمعنا.
وتأسس صندوق مسيرة أواخر عام 2011، بمبادرة رجال وسيدات أعمال ومجتمع وجمعيات تعنى بمجال ذوي الإعاقات.
تتمثل المبادرة في تأسيس صندوق ومؤسّسة عربيّة حديثة ومهنية تضم أكبر عدد من ميسوري الحال وأصحاب القدرات في منصب عضويّة الصندوق.
وتهدف – ألمبادرة الى جمع التبرّعات في البلاد والعالم لتدعيم مكانة ذوي الإعاقات في المجتمع العربيّ في إسرائيل وتقديم الدعم والمساعدة المهنية والجماهيرية والاقتصاديّة لمنظّمات ومؤسّسات تعمل على تحسين وتدعيم مكانة ذوي الإعاقات في المجتمع العربيّ. إلى ذلك تهدف إلى تعزيز الوعي الجماهيريّ تجاه حالة ذوي الإعاقات وباحتياجاتهم والتشبيك في البلاد وخارجها مع منظّمات ومؤسّسات تعمل في سبيل تحقيق أهداف مماثلة.
01

02

04

06

07

08

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة