حالة الطقس: غائم جزئي اليوم وماطر مساء الأربعاء

تاريخ النشر: 10/03/15 | 15:55

يتوقع الراصد الجوي أن يطرأ، اليوم الثلاثاء، ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، بحيث تصبح أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 12 درجة مئوية، وفي يوم الأربعاء يطرأ انخفاض على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 7-8 درجات مئوية، ويكون الطقس دافئا نسبيا خلال ساعات النهار، وباردا نسبيا خلال ساعات الليل.

هذا وتكون الفرصة مهيأة خلال ساعات النهار لتساقط أمطار محلية فوق بعض المناطق في البلاد، وخلال ساعات الليل تتأثر البلاد بحالة من عدم الاستقرار الجوي، وتسقط الأمطار التي تكون رعدية وغزيرة أحيانا فوق معظم المناطق في البلاد.

الثلاثاء غائم جزئي
يطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة، ويكون الطقس دافئا بشكل غير معتاد في المناطق الجبلية، ومائلا للحرارة في باقي المناطق مع ظهور السحب المتوسطة والعالية، وخلال ساعات الليل يحتمل تساقط زخات محلية من الأمطار على بعض المناطق، وتكون الرياح شرقية إلى جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

الأربعاء غائم جزئي وماطر
يطرأ انخفاض على درجات الحرارة، ويكون الطقس غائما جزئيا إلى غائم، ودافئا نسبيا نهارا، وباردا نسبيا ليلا، وخلال ساعات النهار تكون الفرصة مهيأة لتساقط امطار محلية فوق بعض المناطق، وخلال ساعات الليل ينتشر تساقط الامطار التي قد تكون رعدية غزيرة إلى معظم المناطق، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

الخميس أمطار متفرقة
يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة، ويكون الطقس غالبا غائم، وباردا نسبيا نهارا، وباردا ليلا، وتكون الفرصة مهيأة لتساقط الأمطار التي قد تكون غزيرة ومصحوبة بالعواصف الرعدية أحيانا فوق معظم المناطق، وخلال ساعات ما بعد الظهر تضعف فرصة تساقط الأمطار، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

0909

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة