معرض للنساء بيوم المرأة العالمي بأم الفحم

تاريخ النشر: 10/03/15 | 15:19

في مبادره فريده من نوعها، وبالتعاون ما بين بنك مركنتيل ديسكونت وصالة العرض للفنون ام الفحم، افتتح يوم امس معرض السيراميك لمجموعه نسائيه مبدعه من منطقة ام الفحم ووادي عارة.
هذا المعرض جاء احتفاءاً بيوم المراه العالمي ليعكس قدرة المرأه العربيه المشاركه في اي فعاليه ثقافيه او تربويه وأخذ المسؤوليه على حياتها بالمساواه مع الرجل والتعبير عن نفسها بشتى الوسائل ان كان ذلك في الفن التشكيلي او عن طريق الشعر والكتابه وغيرها.
هذا وتحدث في حفل الافتتاح كل من مدير بنك مركنتيل السيد جبر حجازي و السيد رياض ديبي مدير المنطقه، والسيد محمود جابر جبارين ، ووالد السيده رمزيه جبارين والتي تعمل موظفه في البنك وكان لها دور في انجاح المعرض، وأيضاً الفنانه رينا بيلغ مديرة الورشه والسيده اوسنات كيرين مديرة العلاقات العامه في البنك المركزي.
السيد جبر حجازي قال: إدارة بنك دبسكونت تطمح لتعميق العلاقه وخدمة المجتمع. نثمن عاليا هذا التعاون مع صالة العرض للفنون خدمة للمرأه العربيه في ام الفحم ووادي عاره وكل مكان
أما الفنان سعيد ابو شقرة فقال: المعرض الذي نظمته صالة العرض للفنون وبالمشاركه مع بنك مركنتيل ديسكونت ام الفحم يعكس عطاء المراه وقدرتها على اختراق الحواجز والابداع.
تجدر الاشارة الى ان المعرض يبقى مفتوحاً للجمهور الى نهايه هذا الاسبوع.

01

02

03

04

07

08

09

10

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة