لقاء توعوي وإرشادي لأولياء الأمور في طولكرم

تاريخ النشر: 09/03/15 | 17:30

عقدت الشرطة اليوم لقاءا توعويا وإرشاديا لأولياء أمور طلبة مدرسة كفر صور الاساسية المختلطة بمحافظة طولكرم بعنوان الأمن مسؤولية الجميع.
وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة و الإعلام في الشرطة أن اللقاء عقد بحضور أ.نائل رداد من قسم الصحة المدرسية في مديرية التربية والتعليم في طولكرم و أ.يسرى دروزي مديرة المدرسة والرائد سامر الزيتاوي مدير فرع العلاقات العامة والإعلام والرائد عماد الناطور مدير دائرة حماية الأسرة و الطفل والرائد وجدي يحيى المفوض السياسي فيشرطة المحافظة و بحضور أولياء أمور الطالبات.
حيث قدم مسئولي أقسام التوعية و الإرشاد في الشرطة محاضرات تثقيفية و توعوية عن المشاكل و المخاطر و السلوكيات الخاطئة لدى الطلبة و عن دور الأهل في الحفاظ على أبنائهم من خلال توعيتهم و مراقبة سلوكهم و تواصلهم مع الطاقم التدريسي لأبنائهم و تم الحديث عن بعض السلوكيات الخاطئة لتعامل الأهل مع أولادهم و انعكاساتها و الطرق الصحيحة في التربية و تم مناقشة أمور تربوية وصحية وإرشادية تخص الطلبة و أولياء أمورهم.
من جهتهم أشاد أولياء الأمور بدور مؤسسة الشرطة وشرطة طولكرم بوجه خاص في إنجاح المسيرة التعليمية وحرص الشرطة على توفير البيئة المناسبة.

02

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة