جامعة القدس المفتوحة تكرم شرطة جنين

تاريخ النشر: 09/03/15 | 17:32

كرمت جامعة القدس المفتوحة في جنين شرطة المحافظة وجاء ذلك خلال زيارة قام بها وفد من الجامعة برئاسة الدكتور عماد نزال مدير الجامعة الى مديرية شرطة المحافظة حيث كان في استقبال ولقاء الوفد الضيف العقيد علي القيمري مدير شرطة المحافظة والرائد أوس عطياني مدير فرع العلاقات العامة والإعلام والرائد وسام عيسى مدير فرع شرطة المرور في المحافظة.
وخلال الزيارة دار الحديث حول العلاقات الوطيدة التي تربط الشرطة وجامعة القدس المفتوحة.
وذكر بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة ان الدكتور عماد نزال أشار إلى أهمية التعاون الدائم بين المؤسسة الأمنية وخاصة شرطة المحافظة والتي تحظى بالاحتكاك المباشر مع المجتمع المحلي وقدرتها على التعامل مع الجمهور وفهم احتياجاته ومتطلباته كما وأشاد بمدى التعاون والتنسيق الدائم مع شرطة المحافظة ودورها في دعم الجامعة من حيث إنجاح نشاطاتها والفعاليات التي تقوم بها وحفظها لأمن وأمان المواطن بشكل عام وتوفير المناخ الدراسي الملائم للطالب بشكل خاص.
بدوره رحب العقيد علي القيمري مدير شرطة المحافظة بالوفد الضيف وأكد على أن الشرطة على أتم الاستعداد لمد يد العون والمساعدة لمؤسسات المجتمع وجامعاته ومدارسه لتحقيق كل ما من شانه أن يدعم المسيرة التعليمية ويساندها.
وتخلل الزيارة تقديم درع تكريم للعقيد علي القيمري وللرائد وسام عيسى وللرائد أوس عطياني تقديرا وتثمينا لجهودهم ولجهود شرطة المحافظة وسعيها في بسط سيادة الأمن والنظام وإشاعة أجوائه في المحافظة.

01

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة