بيان اقرأ:إرفعوا أيديكم عن غزّة ..

تاريخ النشر: 17/11/12 | 7:15

أصدرت حركة إقرأ بياناً خاصاً للطلاب الأكاديميين حول الحرب على غزة وصلت نسخة عنه لموقع بقجة وهذا نصه :  “يبدو أنّ الهوس والإجرام الذي وصلت إليه آلة الحرب الإسرائيلية التي تقف على رأسها المؤسسة الإسرائيلية لا حدود له،اذ لا تكفّ عن تلطيخ يديها بدماء الفلسطينيين العزّل الأبرياء عبر الحملة العسكرية الهمجية التي تشنها على قطاع غزة منذ الأربعاء المنصرم.

إنّ القلب ليعتصر ألمًا وحزنًا على الجرائم النكراء التي ترتكبها قوات الاحتلال في غزة هاشم التي تشعل بدماء أبنائها سراج العزةوالكرامة للأمة، وإنّوحشية المجازر التي ترتكبها قوات الاحتلال الإسرائيلية لا تزيدنا إلا ثباتًا وإيمانًا بمبادئنا وعقيدتنا وقضيتنا العادلة، ولن تثنينا عن الاستمرار بنصرة شعبنا وأهلنا في قطاع غزة وعن الدفاع عن حقوقنا المغتصبة.

اخواننا الطلبة..اخواتنا الطالبات  …ان دورنا المنوط بنا كحركة طلابية في الداخل الفلسطيني وواجبنا تجاه اخواننا في غزة يدعونا لتأكيد الآتي:

– تندد جمعية “اقرأ” وكتلها الطلابية بالمجازر التي ترتكبها قوات الاحتلال في غزة.

– تناشد جمعية اقرأ كافّة المحافل الدولية ومنظمات حقوق الإنسان للتدخل الفوري لوقف العدوان الغاشم على قطاع غزة.

– تناشد جمعية اقرأ الدول العربية والإسلامية الوقوف والاصطفاف لجانب أهل غزة وأن يكونوا على مستوى الحدث.

– ندعوكم للمشاركة الفاعلة بكافة الفعاليات والنشاطات التضامنية والاحتجاجية القطرية والمحلية التي ستقام في البلدات والجامعات المختلفة. ونقول للمؤسسة الإسرائيلية ولثالوث الإجرام،”نتنياهو، باراك وليبرمان”: ارفعوا أيديكم عن غزة فهي أبدًا لن تكون جسرًا وضمانًا لحساباتكم الانتخابية ومناصبكم الوزارية ومقاعدكم البرلمانية، فأهل غزة أصحاب حق، وصاحب الحق منتصر لا محالة .. وفي الختام، فإنّا نرفع أكفنّا بالدعاء للمولى تبارك وتعالى أن ينصر ويثبت أهلنا في غزة هاشم وأن يتقبل شهداءهم ويشفي جرحاهم. “ألا إن نصر الله قريب” …. من  الإدارة الطلابية بجمعية اقرأ”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة