السلام والوحدة يبحثان عن الفوز الاول

تاريخ النشر: 09/03/15 | 13:35

يبحث السلام زغرتا اللبناني عن فوز أول تاريخي له عندما يستضيف الوحدة السوري غداً الثلاثاء في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى لكأس الاتحاد الآسيوي.
وكان السلام مني بخسارة قاسية أمام مضيفه الوحدات الاردني 1-5 في انطلاق مشواره، فيما تلقى الوحدة خسارة أمام النهضة العماني 1-2. ويلعب النهضة مع الوحدات غداً ايضاً.

تبدو معنويات الفريق اللبناني بقيادة المدرب بيتر مندرتسما مرتفعة بعدما ابتعد نسبياً عن دائر الهبوط إلى الدرجة الثانية في البطولة المحلية إثر فوزه على الصفاء، وأبدى الفريق جاهزية لخوض اللقاء ويسعى لاستغلال عاملي الأرض والجمهور إلى جانب حماسة اللاعبين لا سيما المهاجم الارجنتيني لوكاس غالان والمدافع التشيكي بتر تراب والسوري طه دياب فضلاً عن المحليين الجيدين مثل عمر عويضة والحارس محمد دكرمنجي.

ويتطلع الوحدة الدمشقي في المقابل الى تحسين مساره غداة الخسارة أمام النهضة، ويضم الفريق نخبة من اللاعبين المحليين لكنه سيفتقد الى محمود خدوج بداعي الإيقاف كما تهدد الإصابة مشاركة محمد قطايا.

ويستضيف النهضة العماني الوحدات الأردني ضمن المجموعة ذاتها.

ويطمح كل من الفريقين إلى كسب نقاط المباراة والبقاء في الصدارة لأن الفائز منهما سيقترب كثيراً من أجل بلوغ الدور الثاني.

وبرغم المركز المتأخر الذي يقبع فيه النهضة في الدوري العماني، فانه انتفض في الأسابيع الماضية وتقدم خطوات مهمة في الترتيب وحصد 7 نقاط في آخر ثلاث مباريات.

في المقابل، فان الوحدات المتمرس في البطولة والتي يشارك فيها للمرة الثامنة فان طموحاته كبيرة ليس من اجل تصدر المجموعة وحسب انما من اجل المنافسة على اللقب لأنه يملك الامكانيات التي تؤهله لذلك في ظل مجموعة العناصر الدولية التي يزخر بها الفريق.

06

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة