إقتحام مؤسسة القدس للحركة الاسلامية بأم الفحم

تاريخ النشر: 09/03/15 | 11:46

صباح اليوم الإثنين قامت قوات الشرطة بمرافقة الوحدات الخاصة بإقتحام احدى مؤسسات الحركة الاسلامية “مؤسسة القدس” بحي الباطن بمدينة ام الفحم.
حيث يدور الحديث على اقتحام مكتب “Q PRESS” والذي يهتم بالاعلام بشؤون القدس والاقصى والمقدسات الاسلامية والمسيحية.
ويفيد مراسلنا نقلا عن مصدر مسؤول في الحركة الاسلامية الى ان وحدات من الشرطة قد اقتحت ايضا بيت لاحد موظفي المكتب بالقرب من مركز ابن تيمية مقر الشيخ رائد صلاح رئيس الحركة الاسلامية. هذا ويسود الاستنكار في قيادة الحركة الاسلامية على هذا التطور.
بيان الشرطة:
عممت الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي، لوبا السمري، بيانا وصلت عنه نسخة الى موقع بقجة جاء فيه: على ضوء توجهات الصحافيين نؤكد على انه تم صباح اليوم الاثنين القيام بعمليات مداهمة وتفتيش في منطقة مدينة ام الفحم، عمليات التي قامت فيها وحدات من شعبة التحقيقات الدولية القطرية (ياحبال- لاهف 433) مع جهاز الامن العام (الشاباك) نشاطات التي تم تنفيذها في نطاق شبهات لتمويل الارهاب وهي استمرارا للنشاط الذي كانت قد نفذته القوات خلال شهر كانون ثاني 01.2015 هذا العام.
هذا وفي نطاق ذلك تم اغلاق جمعيات ومؤسسات ووكالات التي تم الاعلان عنها من قبل وزير الامن وبتوصية من قبل جهاز (الشاباك) كروابط وجمعيات محظورة والتي تقوم ووفقا للشبهات بتمويل نشاطات جهات واطراف نشطة بالحركة الاسلامية وحركة حماس.
هذا وتم نهار اليوم الاثنين تنفيذ هذا النشاط بمساعدة من قوات لواء المنطقة الساحلية وتضمنت عمليات مداهمة وتفتيش بعدة ميادين واماكن مختلفة شملت ضبط حواسيب اضافة لوثائق ومبالغ مالية كما وتم التوقيف للتحقيق عدد من الاشخاص الذين تواجدو هناك اثناء تنفيذ هذه النشاطات العملية اليوم.

01

02

03

04

05

06

07

08

01

02

03

04

05

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة