شبيبة كفرقرع تتضامن مع غزة بمظاهرة عند مدخل كفرقرع

تاريخ النشر: 17/11/12 | 1:23

نظمت شبيبة كفرقرع عصر امس الجمعة، مظاهرة رفع شعارات عند مدخل قرية كفرقرع شارك فيها العشرات من ممثلي القوى السياسية والجماهيرية والشبيبة,  احتجاجا على الاجتياح الإسرائيلي لغزة وقتل أحمد الجعبري القيادي بحركة حماس, حيث هتفوا منددين بالغزو  والعدوان على غزة وأهاليها مطالبين مختلف دول العالم بالتحرك والضغط على اسرائيل لوقف اعتدائها على ابناء الشعب الفلسطيني.

وأكد النائب جمال زحالقة أن قلوب المسلمين تتمزق على ما يحدث لإخواننا في غزة الصابرة التي ترفع لواء الحرية والمحافظة على الارض والوطن وهي تدافع عن نفسها, مشيراً  الى ان نتنياهو وبراك قد شنا هذا الهجوم من اجل مصالحهم الانتخابية السياسية  وقال :”ان التاريخ سيشهد  هزيمة نتنياهو  وبراك في هذه الحرب وفي معركتهم الانتخابية السياسية “.

‫7 تعليقات

  1. والله كل الاحترام الكم بتستاهلو التقبيل على رؤسكم على هاذا العمل الصالح و انشالله تتحرر غزه و تعمر بلدنا بلشبيبه الصالحه مثلكم و لو كنت بعرف كان جبت الشله و طلعنا سوا

  2. انتم شباب ترفعون الرأس وإن شاء الله تتحقق امنيتنا وترجع غزة حرة كل الاحترام لكم أني افتخر بان يوجد ناس عندها احساس

  3. كل الاحترام للشبيبة
    احنا بنرفع راسنا فيكم
    ان شاء الله بتتحرر غزة عن قريب

  4. اخواني واخواتي نتنياهو وهنيه واعضاء الكنيست اليهود والعرب هم مراؤون والحرب تسعدهم وترفع من قيمة اسهمهم . وما انتم ونحن والشعب الشعب اليهودي الا مغيبون عن الحقيقه المره.

    هذا رأيي مع احترامي لوجهات نظركم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة