اختتام فعاليات أسبوع الصحة في إعدادية ابن سينا في كفرقرع

تاريخ النشر: 10/03/11 | 10:10

اختتمت اليوم الخميس المدرسة الاعدادية ابن سينا في كفرقرع فعاليات اسبوع الصحة والذي ابتدأ بداية الاسبوع الحالي وحتى اليوم تخلله فعاليات هادفة وفحوصات دم للطلاب ومحاضرات منوعة قيمة بمواضيع صحية مختلفة باشراف المربية اسلام عثامنة ومستشارة المدرسة مزنة مصاروة وبتفاعل تام من طلاب المدرسة.

ومن بين المحاضرات التي قدمت للطلاب هذا الاسبوع :محاضرة حول الوقاية من السموم قدمها السيد قاسم طربية, محاضرة عن أضرار مشروبات الطاقة قدمتها هناء عاصي , محاضرة عن أضرار التدخين قدمها د. تيسير شلبي من كلاليت, محاضرة حول الجلوس الصحيح وكل ما يتعلق بالعامود الفقري قدمها د. كمال فدعوس من مؤوحيدت , ارشادات نظرية وتطبيقية في الاسعاف الاولي قدمها فادي محاميد وعمر ضعيف , محاضرة عن الحذر على الطرق قدمها شفيق هزيل, محاضرة حول السمنة وأهمية التمارين الرياضية قدمها د. عبد اللطيف محاميد, محاضرة حول مراحل جيل المراهقة والتحولات قدمها طبيب الاطفال د. جمال محاميد ومحاضرة حول النمو عند الفتيات قدمتها الممرضة فاطمة مدلج ومحاضرة نظرية وعملية بموضوع فحوصات لانواع الدم قدمها السيد سفيان عثامنة .

وفي حديث لمراسلنا مع مركزة موضوع الصحة في المدرسة المربية اسلام عثامنة قالت : ” اود ان أقدم جزيل الشكر لكل من شارك معنا في هذا الاسبوع الذي فتح اَفاق طلابنا على الكثير من المواضيع التي أعطتهم الكثير من الارشادات والنصائح لتغيير نمط حياتهم على الطريقة الصحية والصحيحة”.

 

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة