الإعلان عن تأسيس نادي لكرة السلة في كفرقرع

تاريخ النشر: 09/03/15 | 17:05

عمم ابراهيم ابو عطا المتحدث باسم مجلس كفرقرع المحلي بياناً وصلت نسخة عنه لمجلس كفرقرع جاء فيه ما يلي ” زف المحامي حسن محمد عثامنة الإعلان الرسمي عن تأسيس نادي لكرة السلة والذي سيمثل قرية كفرقرع في الاتحاد العام لكرة السلة في الموسم القادم، بعد عملية دمج بين مختلف الكوادر الناشئة والمخضرمة.
وجاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده رئيس مجلس محلي كفرقرع المحامي حسن عثامنة بحضور مدير قسم الرياضة السيد يوسف عسلي وعدد واسع من محبي وهواة كرة السلة مثلت الكوادر الناشئة والمخضرمة.
استهل الاجماع السيد يوسف عسلي مدير قسم الرياضة والذي رحب بالضيوف شاكرا رئيس المجلس المحلي رعايته هذا الاجتماع ودعمه الواسع للرياضة والشباب في كفرقرع فيما ذلك فرع كرة السلة.
ثم عرض المشاركون في الاجتماع افكارهم واقتراحاتهم لتطوير رياضة كرة السلة في كفرقرع من خلال تاسيس نادي لكرة السلة يقوم برعاية جميع الكوادر والمواهب.
وبعد ان استمع المحامي حسن عثامنة اقتراحات الحضور من افكار واحتياجات اعلن رئيس المجلس المحلي عن تاسيس وبناء نادي كرة سلة في كفرقرع وتسجيله في الاتحاد العام لكرة السلة بشكل رسمي ليكون فعالا في الدوري مع بداية الموسم القادم.
كما واعلن عثامنة ان المجلس المحلي سيقوم بتقديم كل الدعم من مستلزمات وتجهيز القاعة مع جميع المتطلبات للتدريبات والمباريات معربا عن امله في بناء نادي كرة سلة مهني يتبنى برنامج مهني يرعى الكوادر الناشئة ويدعم الكوادر المخضرمة.
واختتم رئيس المجلس المحلي كلمته بتقديم الشكر للسيد يوسف عسلي مدير قسم الرياضة على اهتمامه المهني والمسؤول في تطوير الرياضة والشباب في كفرقرع متمنيا له كل خير وتوفيق في عمله ومشاريعه، كما وشكر رئيس المجلس جميع الاخوات والاخوة العاملين في قسم الرياضة على جميع فروعه، وجميع الكوادر المشاركة في الاجتماع على اهتمامهم البالغ بتطوير مجال كرة السلة في كفرقرع متمنيا لهم النجاح والتوفيق.
هذا وفي نهاية الجلسة تم تشكيل لجنة مصغرة تمثل الحضور ستقوم باكمال عملية بناء النادي بالتعاون المباشر مع مدير قسم الرياضة السيد يوسف عسلي “. الى هنا نص البيان
08

07

06

05

04

03

02

01

12

11

10

09

‫4 تعليقات

  1. كفر قرع دائما كانت اهل للعلم والرياضه.
    هذا ليس جديد.
    مشكور السيد يوسف عسلي على تاسيس مثل هذا النادي.

  2. تحياتي لاشبال الحاره منورين الحضور مع التمنيات بالنجاح ان شاء الله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة