مؤتمر “انتخابات الكنيست ال 20 ” في القاسمي

تاريخ النشر: 08/03/15 | 18:53

عقدت اكاديمية القاسمي بالتعاون مع مبادرات صندوق ابراهيم مؤتمر بعنوان “انتخابات الكنيست ال20 والأقلية العربية في البلاد” وذلك يوم الأربعاء الماضي في حرم اكاديمية القاسمي. شارك في المؤتمر ممثلين وممثلات من الاحزاب والقوائم المختلفة وطلاب وطالبات من اكاديمية القاسمي وشخصيات اخرى من المنطقة.
افتتح المؤتمر السيد فادي قعدان، مدير العلاقات العامة في اكاديمية القاسمي مرحبًا بالحضور بما فيهم الممثلين عن الاحزاب والقوائم المختلفة : د. جمال زحالقه، عايده توما، منصور عبّاس – القائمة المشتركة، د. اكرم حسون – كًلّنا (كحلون)، داني عطّار – المعسكر الصهيوني وموسي راز – ميريتس.
وتوجه السيد قعدان متوجهًا للطلاب الذين سيُدلون بأصواتهم للمرة الاولى بقوله لهم ان هذه هي فرصه مهمة لهم ليسألوا المُرشّحين عن رؤياهم وأجنداتهم السياسية ليتسنى لهم اختيار المُرشّح الذي يتماشى ورؤياهم السياسية.
ومن ثم كانت كلمة لعميد التربية في الاكاديمية، الدكتور نبيل سعدة الذي بيّن ضرورة المُشاركة السياسية بالاُطر المختلفة بهدف التأثير على المُجريات الإجتماعية، الإقتصادية والسياسية في هذه اللحظة الحرجة من تاريخنا. تلاه المدير العام المشارك في صندوق ابراهيم، الدكتور ثابت ابو راس حيث قدّم عارضة تُبيّن نسبة التصويت المتوقعة في الوسط العربي.
ومن ثم كانت فقرة نقاش حول موضوعات ساخنه في الساحه السياسية أدارها طل من المحلل السياسي والمحاضر في أكاديمية القاسمي وسيم يونس والدكتور نبيل سعدة.

01

02

03

04

05

06

07

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة