أنشيلوتي “ريال مدريد يعاني مشكلة فنية في الهجوم”

تاريخ النشر: 09/03/15 | 8:33

أرجع الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الهزيمة التي تجرعها فريقه بهدف نظيف أمام أتلتيك بيلباو مساء أمس السبت في المرحلة السادسة والعشرين من الدوري الإسباني، إلى سوء الأداء الهجومي للفريق الملكي.
وقال أنشيلوتي بعد المباراة: “تنقصنا بعض الفاعلية في الناحية الهجومية.. لا يوجد تواصل.. نلعب بطريقة فردية في الوقت الذي نحتاج فيه إلى حلول أخرى.. الارتباك يشوب ما نقوم به عند الهجوم”.

وأضاف: “من الغريب أن نقول أن ريال مدريد لديه مشاكل في الهجوم في حين أننا أحرزنا العديد من الأهداف ولكن أعتقد أن هذه هي الحقيقة”.

ولم يتمكن الفريق المدريدي الذي يتصدر الدوري الإسباني بفارق نقطتين عن أقرب ملاحقيه برشلونة، والذي سجل 75 هدفا هذا الموسم، من إحراز أكثر من هدف واحد (ضربة جزاء) خلال المباراتين الأخيرتين.

وتابع أنشيلوتي قائلا: “نلعب بشكل بطيء ونقوم بالعديد من التمريرات .. لا نتحرك بشكل سريع والمهاجمين يفتقدون للمساحات لخلق الفرص”.

وأردف قائلا: “أتحمل المسؤولية كاملة في أن فريقي يلعب بشكل سيء .. مسابقة الدوري تتعقد ولكنني لن أستسلم لأن الأمر لم ينته وسنواصل الكفاح”.

ورغم اعترافه بأن فريقه أهدى الفوز أمس لمنافسه أتلتيك بيلباو، استبعد أنشيلوتي أن يكون لاعبيه يعانون من مشكلة نفسية أو الإرهاق البدني.

وأشار قائلا: “لقد أهدينا المباراة ليس فقط في الـ45 دقيقة الأولى ولكن أيضا في الشوط الثاني الذي أخفقنا في العودة فيه”.

واختتم حديثه قائلا: “ولكن لا أعتقد أن الأمر يتعلق بمشكلة في طريقة تصرف اللاعبين ولكنه يتعلق بخطأ فني في الناحية الهجومية كما قلت.. تصرف اللاعبين جيد لأننا نعرف جميعاً أهمية كل مباراة”.

03

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة