عقوبة منتظرة لآستون فيلا

تاريخ النشر: 08/03/15 | 13:13

قد يواجه آستون فيلا عقوبات بعد أعمال شغب من جماهيره في المباراة التي فاز فيها الفريق على ضيفه وست بروميتش البيون في كأس الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم أمس السبت.

وانتقد توني بوليس مدرب وست بروميتش مشرفي الملعب بعد شغب جماهير الفريقين في المباراة التي فاز فيها فيلا 2-0 في دور الثمانية.

وألقت جماهير وست بروميتش بمقاعد على أرض الملعب بينما تسبب مشجعو فيلا في توقف اللعب لفترة قصيرة بعد نزولهم أرض الملعب في الدقائق الأخيرة.

وبعد نهاية اللقاء اندفعت الجماهير نحو أرض الملعب وهو ما وصفه فابيان ديلف مهاجم وهداف فيلا بمشاهد “مخيفة للغاية” كما قال إنه تعرض للعض أثناء هذه الفوضى.

ويبدو أن هذه المشاهد لن تمر دون عقاب من الاتحاد الإنكليزي للعبة.

وأشار بوليس إلى أن فيلا كان يجب عليه إدراك المخاطر التي قد تواجه اللاعبين.

وقال بوليس “هذا مؤسف. لا نريد رؤية مثل هذه المشاهد. تعرضنا للضرب. هذه حماقة طائشة”.

وأضاف “أعتقد أن فيلا يجب عليه النظر في أمر مشرفي الملعب. انها مباراة في دور الثمانية لكأس الاتحاد الإنكليزي. مدرجات مكتملة. كان يجب وجود مشرفين لكن إدارة فيلا يجب عليها إدراك الحاجة للمشرفين في جانبي الملعب”.

وتابع “هذا يضع اللاعبين في موقف خطورة ولا نريد رؤية هذا. كنا نرى هذا في السبعينات والثمانينات من القرن الماضي ولا نريد العودة لذلك. أنا واثق أن الاتحاد الإنكليزي سينظر في الأمر”.

وقال تيم شيروود مدرب فيلا “لا يمكنني التغاضي عن نزول الجماهير لأرض الملعب لكن يمكنني تفهم مشاعرهم بعد فوزنا مرتين على غريمنا المحلي في أسبوع واحد ومرة في دورة الثمانية لكأس الاتحاد لذلك كانت المشاعر قوية للغاية”.

02

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة