روزاريو سنترال يتصدر الدوري الأرجنتيني

تاريخ النشر: 08/03/15 | 11:50

مكن نادي روزاريو سنترال من الحفاظ على تقدمه في الدوري الأرجنتيني الممتاز لكرة القدم وحقق فوزا ثمينا على مضيفه أوليمبو بنتيجة 3-1 بأقدام اللاعب ماركو روبين (هاتريك) ليعتلي صدارة ترتيب المسابقة في أسبوعها الرابع برصيد 12 نقطة.

وتصدر سنترال جدول المسابقة متقدماً بثلاث نقاط على فريقي بوكا جونيورز الذي يواجه مضيفه كولون في وقت لاحق اليوم الأحد واستوديانتيس الذي يختتم منافسات الأسبوع الرابع بمواجهة سان لورينزو غدا الاثنين.

وأحبط فريق بيلغرانوا محاولة منافسه اندبيندينتي في تحقيق الفوز الأول له هذا الموسم على ملعبه بعد أن تغلب عليه بنتيجة 2-1 ليبقيه بعيدا عن الصدارة بخمس نقاط كاملة.

يذكر أن فريق أوليبمو لم ينجح في تحقيق أي فوز هذا الموسم في الدوري الأرجنتيني للدرجة الأولى بثوبه الجديد بمشاركة 30 نادياً للمرة الأولى في تاريخه.

ومن ناحية أخرى، تغلب فريق نيويلز أولد بويز بهدفين نظيفين على ملعبه على منافسه كروزيرو، أحرزهما اللاعب ماكسي رودريغيز.

وفاز فريق غودي كروز 2-0 خارج ملعبه على منافسه نويفا شيكاغو ليصل إلى النقطة السابعة بفارق خمس نقاط عن روزاريو سنترال المتصدر، فيما تعادل فريقا ألدوسيفي وكويلميس بهدف لكل منهما.

ويسعى فريقا بوكا جونيورز واستوديانتيس الأحد اللحاق بروزاريو سنترال في ركاب المقدمة، فيما يستقبل فريق ريفر بلايت على ملعبه منافسه يونيون.

05

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة