رفع شعارات ضد الحرب على غزة في وادي عاره

تاريخ النشر: 15/11/12 | 23:33

نظمت الحركة العربية للتغيير بعد عصر اليوم على مفرق قرية عرعرة مظاهرة رفع شعارات ضد الاعتداءات الإسرائيلية على غزة واغتيال أحد قادة حماس بتفجير سيارته واستمرار الاعتداءات الإسرائيلية الدموية على القطاع.

وطالب المتظاهرون بتوحد الدول العربية والاسلامية فى الدفاع عن غزة ضد العدوان الإسرائيلى وتحركهم فى المجتمع الدولى الذى يغض الطرف عن الاعتداءات الإسرائيلية بصورة دائمة فيما ذلك دعم الولايات المتحدة لهذا العدوان الخاشم على حد قولهم.

النائب احمد الطيبي رئيس الحركة العربية للتغيير اعرب عن تقديره لكل الذين شاركوا التظاهرة والتي تعتبر دعما للشعب الفلسطيني الاعزل الذي يمارس بحقه ابشع وسائل التعذيب والترهيب, وقال النائب احمد الطيبي :” لا يمكن لنتنياهو وبراك ان يتاجر بالدم الفلسطيني لمصلحتهم ومعركتهم السياسية, ونطلب بوقف سفك الدماء والحرب بين الجانين, نعم نقولها وبصوت عال انها ليست المرة الاولى التي يحاول فيها وزير الدفاع ورؤساء حكومات اسرائيل باختيار الحرب على الفلسطينيين في سبيل التاثير على الراي الاسرائيلي عشية الانتخابات.

من هنا نؤكد اليوم وقبل شهرين من الانتخابات بان هذه الحرب مخطط لها في سبيل مصالح واغراض سياسية لبراك ونتنياهو وللراي الاسرائيلي ان يعي بهذه السياسة الفاشلة, التي ايضا من خلالها يعبث رئيس الحكومة ووزير الدفاع بحياة المواطنين الاسرائيليين من هنا نحن نطالب بوقف الحرب من قبل الجانبين حالا”.

واختتم احمد الطيبي يقول :””اليسار اليهودي الاسرائيلي ايد الحرب وهنا دور القيادات العربية بالعمل الجاد في سبيل التصدي وحماية الشعبة الفلسطيني الاعزل, من خلال تنظيم مظاهرات ومسيرات في سبيل الضغط على رئيس الحكومة ووزير الدفاع بوقف هذا الاعتداء”.

‫6 تعليقات

  1. دُمتَ فخراً لنا يا سيدو ابو فايز ، اطال الله بعمرك لفعل الخير دائماً…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة