ثقة الزوار لم تهتز بادارة تلفريك بأريحا

تاريخ النشر: 08/03/15 | 11:16

في هذا الوقت من السنة يزداد عدد الرحلات الى مدينة اريحا ويرغب الزوار بزيارة تلفريك ليلتقطوا أفضل الصور التذكارية وهو مكان مرتفع لدرجة الخوف ومع ذلك فانهم يعودون إليه مرات ومرات وهو مكان مناسب للنظر الى المناظر الخلابة ويستمعون بنور الشمس ونسيم الهواء وكل هذا وأكثر لا يسأمون منه ولا يملون منه و لا تتعب العينين من النظر كل منظر يبدوا أجمل من فوق ودائماً يميلون اليه ويشتمون رائحة الهواء من فوق ويكثرون من زياراته.

وكان تعرض تلفريك الى حريق في احدى عرباته من الاسبوع الماضي بسب اعمال شركة انتاج بقيام في برنامج الكاميرا الخفية والذي تم استخدام الالعاب النارية دون علم الادارة مما اذا الى حريق ومن خلا ذلك قام وفد من النمسا يعمل على التقنيات من خبراء الكوابل وتلفريك وتم تعين المكان واقع الحادث وإصدار تقرير على سلامة مكونات المشروع وعدم وجود أي إضرار في تل واستحقوا شهادات تثبت ذلك.

ومن خلا متابعتنا لحدث وانقسم أراء الزوار إلى ثلاثة أراء
اولا:الزوار المنطقة جميلة ولا يوجد أي خوف من ركوب عربات ولكن يجب إن يكون الاهتمام في مجال النظافة وخاصة بجانب جبال التل

تانيا:الزوار ثقتنا في تلفريك ما زالت مستمرة على الخدمات ولن تغير

الفئة الثالثة من الزوار يوجد اقتراح إلى ادراة التلفريك وضع شاشات داخل عربات تل ويكون التعريف على مرافق التلفريك أثناء التجوال في العربات وان يكون عرض صور عن السياحة داخل التل.
وأكدت إدارة تلفريك بلسان منفد المشروع م.كامل سنفرط والذي له أكثر من خمسة عشر عاما من إنشاء هذا المشروع لم يسجل أي حادث يذكر ويعتبر سلامة الزوار من أوليات الإدارة.
رغم إشاعات انه سيقل عدد الزائرين لها إلى انه سجل خلال الأيام الماضية إعداد هائلة من زوراها وهذا يؤكد ثقة الزوار وإدارة تلفريك الذي يعمل ليلا و نهارا على إسعاد الوافدين إليه.

محمد جواد

01

02

03

04

05

06

07

08

09

10

11

12

13

14

15

16

17

18

19

20

21

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة