أيمن سيف بزيارة لكلية القاسمي للهندسة والعلوم

تاريخ النشر: 08/03/15 | 11:08

زار السيد أيمن سيف رئيس سلطة التطوير الإقتصادي ووفد مرافق كلية القاسمي للهندسة والعلوم وكان في استقبالهم د.دالية فضيلي رئيسة الكلية والطاقم الإداري هدفت هذه الزيارة إلى بحث سبل التعاون المشترك ومجالات الدعم التي من الممكن أن تقدمها السلطة للكلية.
في بداية اللقاء قدمت د.دالية صورة واضحة عن الكلية وإدارتها وعرفتهم بتاريخها والعلاقة بين رؤى الكلية ووضع الأقلية العربية في البلاد، وحرصها على نشر العلم والمعرفة لدى الشباب والشابات العرب لكي يبنوا لأنفسهم ومجتمعهم مستقبلا أفضل أساسه العلم والمعرفة. كما وتطرقت بإسهاب إلى المشاريع التنموية التي تقوم بها الكلية بكافة المجالات والتي تستحق الدعم من قبل سلطة التطوير الإقتصادي لأنها تساهم وبشكل ملحوظ في تنمية الإقتصاد للمجتمع العربي. كما وأكدت د.دالية في حديثها على سعي الكلية المستمر في افتتاح أكثر التخصصات ملاءمة للشاب العربي من حيث المضامين ومتطلبات سوق العمل.
من ثم قام السيد أيمن سيف والوفد المشارك بالتأكيد على حاجة المجتمع لمثل هذه الكلية وأثنى على النشاطات والمشاريع التي تقوم بها، وأكد على أن السلطة للتطوير الإقتصادي تقدم وستستمر بتقديم الدعم لتطويرالتعليم في الوسط العربي.
في نهاية الزيارة قام السيد أيمن سيف بالتعبير عن إعجابه بإدارة الكلية وتمنى لها وللطلاب المزيد من الإنجازات والنجاحات، كما وتم الإتفاق على القيام بمشاريع مستقبلية مشتركة.

01

02

03

04

05

06

07

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة