الديمقراطية "أ" في كفرقرع تحيي ذكرى الهجرة النبوية

تاريخ النشر: 15/11/12 | 12:19

في جوّ ايماني واحتفاليّ رائع افتتحت المدرسة الديمقراطية الابتدائية "أ" يومها الدراسي بمناسبة ذكرى الهجرة النبوية حيث أقيم احتفال مميّز بمناسبة رأس السنة الهجريةالمباركة.حيث نظم الاحتفال كل من الأستاذ رسمي يعقوب، والمعلمة سهى زحالقة، مسؤولي التربية الاجتماعية في المدرسة. ابتدأ اليوم الدراسي بعرض فيلم شيق عن السيرة النبوية لجميع صفوف المدرسة, ومن ثم انتظم الطلاب في ساحة المدرسة لاستكمال الاحتفال والذي استهل بقراءة القران الكريم تلاها الطالب صلاح صالح, ومن ثم عرض كشفي لكشاف المدرسة بمرافقة الاستاذ مراد يعقوب.

أما من بين الكلمات التي ألقيت فكانت أولها كلمة المدير للمدرسة الأستاذ المربي علي زحالقة حيث أسهب فيها عن أهمية الهجرة النبوية في نشر الإسلام والمغازي التي يمكن استنباطها منها رابطاً إياها بحياة الطالب اليومية حيث أن كل طالب يمكن له تحقيق أهدافه في الدراسة إذا ما تحلى بالصبر والمثابرة والإيمان بالله الضامن الأكيد لنجاحه ومتمنياً للجميع سنة مثمرة وسنة خير, وكلمة للطالب محمد سميح ابو فنة رئيس مجلس الطلبة.

ومن فقرات الجوقة المدرسية, بمرافقة الاستاذ رائد قعدان, التي انشدت اناشيد في ذكر هجرة المصطفى الحبيب رسولنا الكريم فقد شارك طلاب المدرسة الجوقة في انشاد "طلع البدر علينا" وقد اختتم المربي رسمي يعقوب عريف الحفلة الذي هنّأ الجميع بهذه المناسبة السعيدة وتمنى سنه مفعمة بالخير والبركات.

‫11 تعليقات

  1. تحيه لاستاد عادل زحالقه واستاد رسمي واستاد عبد الجبار والمدير

  2. تحيه للاستاذ عادل واحلى صوره منوره الشاشه يا احلى استاذ عدول ^_^^_^احلى استاذ في العالم استاذ عادل

  3. احلئ صور استاذ عادل انت منور الساحه كلها وصف السادس ا وبس

  4. احلى بنات حلا شفاء دانيا منى عدن نذميه دنيا تسنيم ملك عرين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة