برأس السنة الهجرية طلاب الحوارنة يعايدون أهالي كفرقرع

تاريخ النشر: 15/11/12 | 7:43

في لفتة كريمة وبمناسبة ذكرى رأس السنة الهجرية استقبل اليوم الاربعاء المحامي نزيه مصاروة رئيس مجلس محلي كفرقرع في مكتبه بالمجلس المحلي في القرية وفدا من مجلس الطلاب في مدرسة الحوارنة الابتدائية, قدموا له بطاقة معايدة برأس السنة الهجرية, وقد رافق الطلاب المربية سهى يونس المستشارة التربوية, ومركزة التربية الاجتماعية في المدرسة المربية نسرين ابومخ.

وفي كلمة له امام الطلاب قال المحامي نزيه مصاروة ان رأس السنة الهجرية هو بداية التاريخ الاسلامي، وهذا التاريخ هو تاريخ المسلمين وهو محطة اساسية وهامة في تاريخ امتنا وقال: "نحن نتمسك بهذه المعاني وهذه القيم التي حملها رسول الله صلى الله عليه وسلم معه الى المدينة ويستمر في مجتمعاتنا وبيوتنا وعائلاتنا، متمسكين بهذه القيم والأخلاق".

وبالمناسبة، خصصت ادارة مدرسة الحوارنة جزءا من الدوام المدرسي لشرح معاني الهجرة النبوية الشريفة وعرض فيلم تسجيلي من وحي المناسبة ومجموعة غنية من الفعاليات والنشاطات لتوعية وتثقيف الطلاب بمناسبة الهجرية النبوية.

هذا وبعد ان انهى طلاب الحوارنة معايدتهم لرئيس المجلس المحلي قاموا بزيارة الموظفين في مكاتبهم وتقديم لهم بطاقات المعايدة, ومن ثم انتقلوا الى العيادات الطبية وفروع البنوك في القرية فقدموا المعايدة للموظفين والمواطنين على شرف مناسبة رأس السنة الهجرية.

‫13 تعليقات

  1. منورة الشاشة معلمتي نسرين انا كثييير بحبك لانك دائما بتساعديني بكثير اشياء بس انا كثير زعلانة لانو ما اخذتيني معك علشان اعيد على اهل بلدي

  2. عبدالله نهاد ..
    منور الشاشه يا احلى عبدالله ..فعاليه حلوه ولفته جميله من مدرسه الحوارنه

  3. كل الاحترام لمدرسة الحوارنة لانها مدرسة ناجحة جدا وتقوم بفعاليات رائعه احيي جميع طاقمها من معلمين ومعلمات وطبعا المديرة القديرة هدى عليمي والمعلمه نسرين ابو مخ .

  4. منوري الشاشة يا اروع ليان مصالحة بالدنيا كل الاحترام لمدرسة الحوارنة .

  5. احلى معلمة ناهدة اشتغلت معي وانا زغير وصرت انسان جيد
    شكرا
    يعطيك العافية
    بالنجاح للجميع

  6. لماذا الطلاب الذين مع المعلمه مياده لا يوجد لهم صور ؟ يوجد القليل من الصور الرجاء ان تضعوالصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة