النائب الصانع يحذر الحكومة الإسرائيلية من انتفاضة نقباوية

تاريخ النشر: 12/11/12 | 1:13

وجه النائب طلب الصانع، رئيس الحزب الديمقراطي العربي، ورئيس كتلة ألقائمه العربية الموحدة والعربية للتغيير من قرية بير هداج التي اقتحمتها قوات كبيرة من الشرطة والوحدات الخاصة من المستعربين تحذيراً لحكومة اسرائيل بان هذه التصرفات الهمجية واستعمال القوة المفرطة ضد المواطنين في قرية بير هداج سوف تحدث انتفاضة عارمة في النقب, لا تحمد عقباها.

واكد النائب الصانع بان اقتحام قرية بير هداج صباح اليوم الاثنين واستعمال العيارات المطاطية والغاز المسيل للدموع من اجل كسر شوكة اهالي القرية والدخول للمدارس واعتقال الشباب والطلاب تجاوز الخطوط الحمراء.

واضاف الصانع ان تعامل وتصرف الشرطة مع المواطنين بمنظار امني كانهم اعداء للدولة سيكون برميل البارود الذي سيشعل انتفاضة نقباوية.

وطالب النائب الصانع الحكومة الاسرائيلية وقف الاعتداءات على المواطنين فوراً, واستطرد قائلاً: ان حكومة اسرائيل تشن حرباً على قطاع غزة من جهة وعلى اهالي بير هداج من جهة اخرى لا لسبب بل لانهم يطالبون بحقوقهم المشروعة في الحياة بكرامة وعزة, واضاف الصانع قائلاً: ان اهالي بير هداج سيصمدون على ارضهم ولن تنكسر ارادتهم في نضالهم العادل, والمشروع في المسكن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة