إفتتاح فرع جديد لبنك العمال في عرعرة

تاريخ النشر: 03/03/15 | 19:07

ضمن خطة توسيع انتشار فروع بنك هبوعليم في الوسط العربي، إفتتح بنك هبوعليم للجمهور العريض فرعا جديدا في قرية عرعرة، حيث سيقدّم كامل الخدمات المصرفية لزبائنه من القطاع الخاص وقطاع الاعمال من سكان عرعرة والمنطقة. يعكس افتتاح الفرع تصدّر بنك هبوعليم واصراره على تزويد افضل خدمة مصرفية للزبائن في كل ارجاء البلاد.
وقد تم اختيار السيد فراس ابراهيم مصاروة لإدارة الفرع ويعتبر مديرا معاصرا وخبيرا لديه القدرات المهنية والانسانية الكبيرة. اختير خصيصا لإدارة فرع قرية عرعرة وهذا ان دل على شيء فانه يدل على اهمية البلدة والمنطقة بالنسبة للبنك.
وقال السيد فراس ابراهيم خالد مصاروة ان الفرع يتواجد في مركز القرية وسهل الوصول في الشارع الرئيسي ، حيث توجد مواقف كثيرة للسيارات ومن السهل جدا الوصول الى الفرع، انه فرع عصري مع غرفة بوعليم دوما مكيّفة وتشمل اجهزة تكنولوجية جديدة ومتطورة ستمنح الزبون خدمة مصرفية على مدار 24 ساعة يوميا اضافة الى طاقم الموظفين المميز الذي اختير لهذا الفرع ليمنح الزبائن الخدمة الشخصية الى جانب الخدمة الديغيتالية الاكثر تطورا في النظام المصرفي التي يوفرها البنك الاكبر في الدولة لهذه القرية.
ويشدد ايضا على الاستقبال الحافل لسكان القرية والمنطقة والتي حظي بها هو وموظفي الفرع وشكرهم جدا على هذا الاستقبال الدافئ، كما ويروي ايضا انه يشعر وطاقم الموظفين ومن اول يوم انهم جزء من هذه البلدة وسيشاركون في كل المناسبات الاجتماعية وسيبذلون ما بوسعهم لمنح الدعم والمساعدة للمجتمع والوسط كله، ودعا مواطني القرى للقدوم لزيارة الفرع ،التعرف عليه والانضمام الى زبائن بنك هبوعليم.
نبيل توتري، مدير الوسط العربي في بنك هبوعليم قال: “الفرع الجديد من بنك هبوعليم في عرعرة هو الفرع الـ 25 للبنك في الوسط العربي، وينضم الى الفروع  التي افتتحت السنة الاخيرة (كفر كنا، سخنين وكفرقاسم) وفي نهاية عام 2015 سيصل عدد الفروع المتواجدة في البلدات العربية الى 30 فرعا اضافة الى15 فرعا يتواجدون في المدن المختلطة، يعتبر البنك الوسط العربي نمو محرك رئيسي للاقتصاد في البلاد، حيث تتوفر به امكانيات مستقبلية هائلة ستؤدي الى التطور على مستوى العمل والى ارتفاع في مستوى المعيشة”.

01

02

03

04

05

06

07

08

09

10

11

12

13

14

15

16

17

19

20

21

22

23

24

‫32 تعليقات

  1. البقيه بحياتك يا بنك عربي عرعره راحت عليكم ….يلا ورجونا شطارتكم

  2. مبارك لأغلى وأعز ابو بشار قدما والى الامام في موكب التقدم والرقي

  3. مبروك والي الامامً
    بس ديرة بالكم على الأموال ألعربيه
    مبروك لفراس

  4. مبارك لأغلى وأعز ابو بشار قدما وإلى الأمام في موكب التقدم والرقي

  5. السلام عليكم
    اشكر جميع الاحبه ، الاهل ، المعارف، الاصدقاء
    على مباركتهم لنا ، راجيا من الله ان يوفقنا لما
    يرضيه ولما هو خير في خدمه المجتمع

  6. الف الف مبروك للاخ العزيز فراس على هذه الترقية والافتتاح للفرع الجديد. بادارتك انا متأكد بان اهالي عرعرة سيحصلون على مستوى خدمة متمزه وذات مهنية عالية.
    مع تمنياتي بالمزيد من التقدم والنجاح

  7. الف مبروك للسيد فراس مصاروه …..وفقك الله والى الامام

  8. الف مبروك بالتوفيق ان شاء الله وعقبال شهادات ودرجات اعلى الى الامام

  9. مبرووووووووووووووك لعرعرة ….. مبرووووووووووووك للوسط العربي ……….مبروك لال مسعود ومبروك لابنى الغالى رامى ع المنصب الجديد ….وفقكم الله

  10. الفففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففف ممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممبببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررروووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووكككككككككككككككك

  11. الف مبروك مزيدا من التقدم النجاح والتوفيق واسمى ايات البركات نرفعها للزميل والصديق
    المثابر فراس ابراهيم مع التمنيات بالتوفيق لك وللعائله
    والله ولي التوفيق
    ايشي فخر وبرفع الراس
    دمت فخرا للامه العربيه يا عزيزي فراس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة