مدرسة المستقبل الابتدائية تحتضن اختتام زيارة المعارف لكفرقرع

تاريخ النشر: 07/03/11 | 10:08

بعد ان انهى وفد وزارة المعارف في لواء حيفا زيارته التفقدية لمؤسسات كفرقرع التعليمية , الى مدرسة الحكيم الابتدائية والى مدرسة ابن سينا الاعدادية والى بساتين العرق في البلدة قام الوفد متمثلاً بالسيدة راحل متوكي المديرة الجديدة للواء حيفا ومركز التفتيش العربي في لواء حيفا الاستاذ عرسان عيادات ومفتش كفرقرع الاستاذ فريد غنايم ومفتش التربية الخاصة الاستاذ احمد كبها ومفتشة الطفولة المبكرة هناء عويسات ومفتش الشباب علي هيكل والمحامي نزيه مصاروة رئيس المجلس المحلي وادارة وموظفو قسم المعارف في المجلس المحلي ومدراء المدارس في القرية بزيارة ختامية تفقدية لمدرسة المستقبل الابتدائية , تخللها تفقد الصفوف في المدرسة والاطلاع على اقسامها وبرامجها ومشاريعها التربوية.

وقد كانت باستقبال الوفد مديرة المدرسة المربية منتهى مصاروة والطاقم التدريسي ولجنة الاباء في المدرسة حيث استقبلهم طلاب المدرسة بباقات الزهور .

وفي ختام الزيارة اجتمع الحضور في مكتبة المرحوم احمد رضوان بدحي في المدرسة لجلسة عمل وتقييم للزيارة ولوجبة غداء على شرف مديرة اللواء الجديدة.

‫32 تعليقات

  1. ليش الصور فقط في مدرسة المستقبل .مدرسة الحكيم من احسن المدارس واحسن معلمين فيها

  2. تحياتي الى المدراء الكرام . الاتقان في العمل ارضاء الرب والنفس والمجتمع . والله الموفق قولوا امين امممممممممممممممين . بدون زيارات دائما كونوا مستعدين لكل شيء . يا رب يا ربببببببببببببببببببببببببببببببببببب .

  3. هل قيل للضيفة ان معظم طلاب القرية يتعلمون في مدارس اهلية خارج القرية ؟ وهل قيل لها ان المستوى التعليمي في القرية متدني كثيرا؟ هل قيل لها شكرا لزيارتها لانها اتاحت الفرصة للمسؤول عن التربية بزيارة المدارس ؟

  4. فقط قبل يومين قام طلاب في الصف العاشر بطعن بعضهم البعض !!!!!! هذا التعليم في كفرقرع ؟؟ كم حادثة قتل حدثت في كفرقرع بسب اهمال المعارف والسلطة المحلية ؟؟ كم طالبا لا يذهبون للمدرسة …….. ؟؟؟؟ الورود جميلة ولكن الاشواك المختبئة بين الورود هي التي تخزنا وتوجعنا ونريد حلها الفوري !!!!!!!!!!

  5. ليش فيش زيارة لمدرسة الحوارنة؟ … للاسف مع انه يجب ان تكون الزيارة للمدرسة الجديدة والمديرة الجديدة حتى الان لم يزر المدرسة اي عنوان مسؤول ..؟ صحيح ان المفتش استطاع ان يختار المدارس المناسبه كل الاحترام لمدرسة الحكيم فالفضل يعود للمديرة وطاقمها اجمل مدرسة مباركة جهودكم الصادقة

  6. تحيات للمعلمتي اعتدال لانها دائما مميزة بفعالياتها وبشكر خالتى نسرين على الفعالية المميزة

  7. الى رقم 10 -11 بنغازي…
    ارى انك تحمل الكثير من الانتقادات التي ربما تكون صحيحة …فانا ايضاً اقول ان مستوى التعليم في القرية متدني وخاصة ان الكثيرين تركوا البلدة لمدارس الخارج..لكن سؤالي لك..لماذا هذا المنبر لاحتجاجاتك؟؟ لما لا تكون موضوعي وتوجه رسالتك باسمك الحقيقي لمن مسؤول اما ان تكون “بنغازي” وترسل الغازك القاتلة لكل صوب فهذا الخطأ والغير مقبول.

  8. منوري يا غرام واندرين الله يحماكن ….الف الف تحية مكللة خصيصاً للام قبل ان تصبح معلمة الى الغالية على قلوبنا الاستاذة رفيقه وما بننسى الرائعة الفاضلة الاستاذة اعتدال تحية للجميع…………..

  9. الف تحية الى مدير مدرسة السلام الاستاد زهير غاوي

  10. منوره الشاشه المعلمه رفيقه احنا كلنا منحبك لانك معلمه رائعه جدا !

  11. احلى صورة صورة معلمة رفيقه واخويعبدووووول روعه انا بحبك يا

    معلمتي 😛 🙂

    😀 :*

  12. احلى مدرسة مدرسة المستقبل لان المديرة والمعلمات فش احسن منهن !!!!!!!!!!!

  13. هاي مدرستي
    وان بالصف الثاني “ج”
    وعمري 7 سنوات
    وعيد ميلادي ب 25.5.2011

  14. احسن اشي يا جماعه ابني مروح يقولي بدي اشتري باقة ورد ب50 شيقيل.. يا حبيبي ليش شو السيره؟ لمين وكيف وليش …ما بعرف بدي الورده وبس المعلم قالي…طب حبيبي هسه تا نلقى نوكل خبز منبلش نشتري ورووود للغالين
    ..
    المهم ولا ولد عرف لشو الورد والاناشيد العبريه اللي علمهم اياه استاذ هشام ابوحسين ..
    طب احكو للولاد حرام هيك يظلو زي الاطرش بالزفه
    يخلف على بقجه اللي بتخبرنا اول باول عن ولادنا وشو بصير بمدارسهم ساق الله تخلص هالسنه ومنبطل نشوف ونسمع وننقهر.

  15. واو احلى صورة صورة معلمي رفيقه ااخةي عبدولللللللللل انا بحب معلمتي رفيقه

    جدا ابحب درسها برضو 😛 🙂

    😀

  16. مع كل احترام وتقدير للام رقم 28:-
    اول شئ يا خاتي الاولاد هم اللي بقترحوا انهم ايجيبوا عشان المدرسة ما بتجبر واحد انو يشتروا حتى انو مدرسة المستقبل اقتصادية للظروف المادية اشي غير معقول عشان هيك انت يا خالتي لومي الاولاد اللي بطلبوا انهم هم يشتروا المدرسة مخصهاش!!!

  17. الى زميلتي في المدرسة رقم 31 الكذب حرام قولي بصراحة وبدون خجل من فر بين الصفوف وطلب احضار الورد . الطلاب لا يعرفوا هذه الاقتراحات والتوجهنات ……….. بدون لف ودوران . كل واحد يرغب الصعود على اكتاف التلاميذ او على حساب زملاءه …….. المخفي اعظم في جميع المدارس بدون استثناء . اعملوا بضمير يا معلمين . ولكم مني الشكر ……

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة