راحيل متوكي مديرة لواء حيفا تزور اعدادية ابن سينا في كفرقرع

تاريخ النشر: 07/03/11 | 6:27

تقرير وتصوير أمير فنة

قامت راحيل متوكي مديرة لواء حيفا في وزارة التربية والتعليم اليوم الاثنين بزيارة لمدرسة ابن سينا الاعدادية في كفرقرع ضمن يوم كامل من الزيارات قامت بها لمؤسسات كفرقرع يرافقها طاقم التفتيش في لواء حيفا مركز التفتيشالعربي في لواء حيفا الاستاذ عرسان عيادات ومفتش كفرقرع الاستاذ فريد غنايم ومفتش التربية الخاصة الاستاذ احمد كبها ومفتشة الطفولة المبكرة هناء عويسات ومفتش وحدة الشبيبة الاستاذ علي هيكل رافقهم المحامي نزيه مصاروة رئيس المجلس المحلي ومسعود عسلي القائم باعمال الرئيس ورشيد عثامنة مع طاقم المعارف في المجلس المحلي . وكان باستقبالهم المربية نوال عليمي مديرة المدرسة والطاقم التدريسي والطلاب بهدف إلى التعرف على جهاز التربية والتعليم في كفرقرع عن كثب, والإطلاع على نشاطات المدرسة التعليمية والثقافية, والجو الإقليمي السائد فيها .

وقد استعرضت مديرة المدرسة من خلال عرض محوسب الرؤيا المدرسية, إستراتيجية المدرسة وأهدافها, وعملها في مجال المعايير التعليمية والتربوية على حد سواء. كما قدمت شرحا مفيدا عن الآليات والطرق التي تذوت بها المدرسة الأهداف والغايات التي أوصت بها وزارة المعارف وكيفية ترجمتها على أرض الواقع.

‫11 تعليقات

  1. احزروا كم يوما تعلميا خسر الطلاب اثر انشغال طاقم المعلمين في التحضير لهذه الزياره؟؟
    اختر احد الاجوبه :
    ا 12 يوم
    ب- 14
    ج – شهر
    د- كل السنه

  2. صحيح ما قلته يا مواطن يطيشوا بدون جدفات . الله اعلم كم كلفت هذه الزيارة . لنا الظاهر والمخفي اعظم .

  3. هل قيل للضيفة ان معظم طلاب القرية يتعلمون في مدارس اهلية خارج القرية ؟ وهل قيل لها ان المستوى التعليمي في القرية متدني كثيرا؟ هل قيل لها شكرا لزيارتها لانها اتاحت الفرصة للمسؤول عن التربية بزيارة المدارس ؟

  4. ولكم كل شعوب العالم بتتحرر . تونس .ليبيا . مصر . وانتوا على مستوى مجلس محلي ما عندكم الجراه بان تقولوا ما تشعروا ؟؟ مستوى التعليم بكفرقرع بعدوا ما وصل المستوى الواطي المنشود له .

  5. تعليق لرقم 2 او شي اجت بفرصه على مدرسة ابن سينا وثانياً بنشكر مديرة المدرسه على استقبالها

    بنت من الثامن “ب” ابن سينا

  6. ايتها الطالبة انتبهي اكثر على اخطائك الاملائية لانه ان دل فقد يدل على المستوى؟؟؟

  7. يوجد أشياء كثيرة في مجتمعنا بحاجة للاصلاح ولا اقول انه يجب السكات على اي منها لكن زيارة مديرة اللواء للمدارس هي اولا واخرا لمصلحة طلابنا ..انها العين الاولى لتفقد وفحص المدارس..ولا اعرف لماذا كل هذا الغضب على الزيارةّ!!! ام ان الغضب موجه لاشياء اخرى؟؟وممكن رؤية ما بين السطور لكن حرام ان نختبأ وراء شماعة الزيارة من اجل افراغ غضبنا على المجلس مثلا او على اشخاص به
    وكلمة حق..منيح انه المديرة اجت وشافت الاشياء بعينها عشان لما واحد فيكم يحس بخطأما بالمدارس يبعتلها وتعرف عن شو الحكي ام لا يوجد لديكم شيئ؟؟؟

  8. ان التعاقيب هنا بدأت تاخذ مجرى اخر ليس هو المهم برايي لانه يجب علينا ان نكون عمليين وموضوعييين..فابنتي بالمدرسة ولم الاحظ ان الطلاب خسروا شيئ بالتحضير للزيارة لانهم لم يعرفوا عنها اصلا الا قبل يوم…وانا متطلعة من ابنتي على كل شيئ.فقبل اسبوع الطلاب عملوا على تنظيم اسبوع اللغة واليوم عندهم محاضرات عن الشرطة وعملها..
    ثانيا – ان هذه المدرسة اثبتت نفسها السنة الماضية والسنة ..لذلك من له حق او شيئ لا يعجبه فليعلق باسمه وبموضوعية لان عدم الموضوعية بالتعقيبات هي الخطأ بعينه والضرر الكبير لمجتمعنا…

  9. المدرسة ابن سينا صارت مدرسة على مستوى بفضل المعلمة نوال وكل الطاقم المعلمين … والى الامام والتوفيق الدائم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة