زحالقة وزعبي ضيوف المدرسة الثانوية الشاملة بام الفحم

تاريخ النشر: 09/11/12 | 22:44

استقبلت المدرسة الثانوية "الشاملة" في ام الفحم هذا الاسبوع وفدا برلمانيا من كتلة "التجمع" تشمل الدكتور جمال زحالقة , وحنين زعبي، رافقهما كل من المحامي رياض جمال ومحمود اديب من حزب التجمع بالمدينة ، وذلك بحضور مفتش مدارس ام الفحم الاستاذ مدحت زحالقة ومدير جناح المعارف في بلدية ام الفحم الدكتور محمود زهدي، ومدير المدرسة المربي احمد رشيد وعدد من معلمي المدرسة.

وقد افتتح اللقاء بكلمة ترحيبية قدمها مدير المدرسة الاستاذ احمد رشيد حول انجازات المدرسة علميا وتربويا , واستعراض المشاريع المميزة التي تخص المدرسة، وبالمستوى الرفيع الذي يتميز به طاقم المعلمين والمربين من ناحية التأهيل الاكاديمي والاداء المهني.

كما تحدث الدكتور محمود زهدي مشيرا الى ابرز انجازات جهاز التعليم في المدينة، والمشاكل والقضايا التي تواجهه وتسعى البلدية جاهدة بالتعاون مع وزارة المعارف على حلها.

وفي نهاية الزيارة شكر كل من مدير المدرسة المربي احمد رشيد والدكتور محمود زهدي الضيوف على هذه المبادرة الطيبة والمباركة للتعرفعن كثب على جهاز التعليم المحلي ضمن زيارات ميدانية قام بها النائبان زحلقة وزعبي لعشرات المدارس العربية خلال العامين الاخيرين .

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة