زحالقة وزعبي بزيارة لمدرسة التسامح الاعدادية

تاريخ النشر: 09/11/12 | 7:56

استقبلت مدرسة التسامح الاعدادية وفدا برلمانيا عربيا تمثل بكل من النائبين : عضو الكنيست الدكتور جمال زحالقة , وعضو الكنيست حنين زعبي .

هذا وقد رافق هذا الوفد كل من مفتش المدرسة الاستاذ مدحت زحالقة, ومدير جناح المعارف في بلدية ام الفحم الدكتور محمود زهدي, وقد رافقه في هذه الزبارة شخصيات اجتماعية مختلفة بالاضافة الى السيد ناصر محاميد رئيس لجنة الاباء في المدرسة.افتتحت هذه الزيارة بعرض مسهب من مدير المدرسة الاستاذ عبد الباسط محاميد حول انجازات المدرسة علميا وتربويا , واستعراض المشاريع المميزة التي تخص المدرسة, كمشروع مدينة بلا عنف, ورشات العمل التربوية مع الطلاب والاهل, المناخ التربوي الامن, الفعاليات الخاصة في المناسبات الاجتماعية والدينية التي تنظمها المدرسة.

هذا وقد ركز مدير المدرسة على المستوى الرفيع الذي يتميز به طاقم المعلمين والمربين من ناحية التأهيل الاكاديمي والاداء المهني الذي يمتازون به بشكل خاص .

وشملت هذه الزيارة جولة ميدانية في الصفوف التعليمية , مبنى المكتبة وغرفة الحاسوب , واثنى جميع الزوار على الاجواء التعليمية المبهرة في المدرسة وعلى المنظومة التربوية التي برزت للعيان من خلال تجوالهم الميداني في اروقة المدرسة .

وفي نهاية الزيارة شكر كل من مدير المدرسة المربي عبد الباسط محاميد والدكتور محمود زهدي جميع الضيوف على هذه المبادرة الطيبة والمباركة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة