إجتماع إنتخابي للقائمة المشتركة بالفريديس

تاريخ النشر: 01/03/15 | 9:47

شارك الشيخ النائب إبراهيم صرصور رئيس القائمة العربية الموحدة/الحركة الإسلامية بعد عصر أمس السبت 28.2.2015 في اجتماع انتخابي للقائمة المشتركة في بلدة الفريديس.
وقد حضر الاجتماع إلى جانب صرصور كل من: المرشح عبد الحكيم حاج يحيا، النائبة حنين زعبي.

تولى عرافة الاجتماع الشيخ عبد الكريم المصري الذي رحب بالحضور مؤكداً على أهمية العمل المتواصل من أجل تحقيق نصر كبير للقائمة المشتركة لما لذلك من تأثير ليس فقط على الصعيد المحلي.
تلا ذلك كلمات بدأت بكلمة المرشح عبد الحكيم عن الحركة الذي قال:” يجب ان يكون لنا صوت في البرلمان للنضال من اجل التصدي لسياسات الدولة والنضال من اجل المساواة في الحقوق في شتى المجالات، خاصة في إقامة مناطق صناعية، توسيع مناطق نفوذ وخلق فرص عمل خاصة للأكاديميين”.
بعدها جاءت كلمة النائبة حنين الزعبي من التجمع، حيث قالت: “الوحدة هي إنجاز تاريخي، فبقوتنا التي ستكون الثالثة يتوجب علينا العمل لنكون أصحاب تأثير من أجل النضال للحصول على حقوقنا”، مشددة على أهمية أن تكون الجماهير العربية إيجابية ومتفائلة من أجل صنع التغيير من المهم جداً القضاء على الشعور بالإحباط في وسطنا العربي. نريد مساواة تامة. اسرائيل تريد عرب في الكنيست لكنها لا تريد ان تسمع صوتهم”.
ومن جهته قال النائب ابراهيم صرصور:” لنا التاريخ والحاضر والمستقبل في هذه الأرض وفي هذا الوطن العزيز، وقد علمتنا ضربة الجلاد ان نمشي على جراحنا، ونمشي ثم نمشي ونقاوم. لا خيار امامنا الا ان نخوض المعارك النضالية ضد التمييز العنصري والقهر القومي التي تمارسه الصهيونية ضدنا، ومن على كل المنابر الممكنة لإنجاز ما يمكن إنجازه لشعب يستحق الحياة الكريمة بكبرياء ديني ووطني، وللتخفيف من اضرار سياسات إسرائيل العنصرية….”..
وأضاف:” لن نستقيل من التاريخ، وسنبقى في المواجهة. امامنا فرصة نوعية لتحويل الوحدة التي تحققت الى مشروع وطني شامل، وثقافة دينية ووطنية متجذرة تحمي وجودنا من اعدائنا وانفسنا على حد سواء”.
وأكد النائب صرصور على أن:”فريضة الساعة تستوجب منا العمل الجاد والارتفاع الى مستوى المسؤولية، واثبات ان ما عشش في ادمغة الصهاينة ومنهم (ليبرمان) ضدنا انما هو أوهام واحلام، سنثبت بعون الله اننا قادرون على هزيمتها بوحدتنا وعملنا المشترك في كل الميادين ومنها البرلمان.. من أجل احث الجميع للخروج للتصويت، فعدم مماسة حق التصويت انما يصب في خدمة الجلاد، وهذا ما لا يجب ان يرضى به عاقل”..
في الختام اشاد عريف الاجتماع بأهالي الفريديس وحثهم للخروج والتصويت للقائمة المشتركة وكنس الأحزاب الصهيونية.
هذا وشارك النائب صرصور مع النائب زحالقة والمرشح دكتور يوسف جبارين في اجتماع انتخابي في بلدة مصمص، اكد فيها الجميع على ضرورة استغلال الفرصة السانحة للدفع بالنضال العربي في الداخل الفلسطيني الى آفاق جديدة.

01

02

03

04

05

06

07

08

09

10

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة