حفل افتتاح فرع"نعمان" للادوات المنزلية في كفرقرع

تاريخ النشر: 01/12/12 | 2:25

بأجواء بهيجة يعبقها الرقي ويميزها التميّز, شارك العشرات من أهالي كفرقرع وأهالي باقة ووادي عاره بافتتاح الفرع الثالث في الوسط العربي لشركه “نعمان” في قرية كفرقرع لصاحبة مدير شبكة نعمان في الوسط العربي رجل الأعمال مرسي قعدان حيث حضر لفيف من الأهل والأصحاب قدموا من جميع البلدان للمباركة والتسوق.

تحدث لمراسل موقع بقجة رجل الاعمال وصاحب الشركة مرسي قعدان قال:” اشكر جميع الحضور للمباركة في الافتتاحية للفرع الثالث في كفرقرع لشركة “نعمان” وكما ترى لقد وفرنا جميع ما يلزم من الأدوات المنزلية ذات الجودة العالية في أجمل عرض مريح وحديث لكي نسهل على الزائر بالإضافة سوف نعلن عن حملات خاصة حسب تعليمات الشركة العامة وذلك يرجع مردودة للزبائن”.

محلات “نعمان” للأدوات المنزلية كفرقرع

مقابل “ים מותגים” في الشارع الرئيسي الداخل لكفرقرع

للاستفسار: 6706303-04

‫8 تعليقات

  1. مليون تبريكات لمرسي قعدان وعائلته على افتتاح المحل والفرع رقم ٣ في الوسط العربي لشركه نعمان التي تتميز باجمل وذات التميز بالجوده عن باقي الشركات.
    بعد الزياره للافتاح وجد التميز بالمحل من البضاعه والمكان والاهم بالاسعار المنافسه بشكل كبير عن باقي المحلات لنفس البضاعه او مثلها.
    نفخر ان يكون شاب عربي ان يتوصل بهذا النجاح الباهر والمميز.
    انصح بكل عائله ان لم تنوي الشراء من المحل ان تدخل وتلقي النظر عن قرب لتكتشف الرقي والشعاع الذي ينبعث من هذا المحل وتخرج وفي داخلها السرور على الاقل كما الشعور انتابتي.
    فقدماً والى التجديد والجديد الى محل اخر وجديد يا مرسي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة