إفتتاح باب التصويت لإختيار مؤسسة وشخصية العام 2012

تاريخ النشر: 10/11/12 | 1:28

للسنة الرابعة على التوالي، تعكف مؤسسة شخصية العام في الوسط العربي على إبراز الوجه الحضاري ودفع عجلة العطاء الى الأمام في الوسط العربي ، وذلك من خلال تسليط الضوء على كل مبدع ومبدعة ومتميز ومتميزة في مجالات الحياة المختلفة,  حيث يضع بين أيدي الجمهور العربي  الأسماء  التي تم ترشيحها من قبل الجمهور كشخصية او مؤسسة العام على مدار شهر كامل حتى وصولها الى لجنة التّحكيم برئاسة القاضي فارس فلاح ونخبة من الكواكب العلمية والعملية في المجتمع، لإخراج العمل الى حيز التنفيذ باختيار  عشرة أشخاص من كل مجال.

يحق للجميع المشاركة في التصويت عبر الرابط  لمرة واحدة فقط لكل مجال ولكل IP . سيستمر التصويت حتى موعد 23.11.12, علماً  أن نسبة 70% من العلامة تخصّص للجمهور الذي يشارك في اختيار الشخصيات بالتصويت، و30% للجنة التحكيم.

موقع بقجة من بين المواقع المحلية المرشحة للفوز .   نشكر “مؤسسة شخصية العام” على منحنا الثقة ونطلب من زوار الموقع ان يشاركوا في التصويت لشخصية أو لمؤسسة العام …ومعا ان شاء الله نرتقي.

اضغط للمشاركة في استفتاء شخصية العام 2012

تعليق واحد

  1. نحن أيضاً موجودين في بند رقم 23 لأفضل حراك شبابي لهذا العام شباب عرعره انهض للتغيير نتمنى دعمكم لنا ولباقي الشخصيات المحليه من كفر قرع وعرعرة ..بوركتم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة