أنغش ألأطفال في حضانة الملك في كفرقرع

تاريخ النشر: 07/11/12 | 12:16

بعثت لنا صديقة الموقع المربية عبير ابو سرية من ادارة روضة وحضانة المّلك في كفرقرع هذه الصور الجميلة لأطفال الروضة مع بطاقة محبة تقول فيها: “عالورد بات الندى وما في اغلى منكم حدا يا احلى وانغش اولاد في حضانة المّلَك الله يديم هالضحكه على وجوهكم الصغيره , ويلا نشوف احلا اولاد بصورهم الجميله فليحفظهم الله ويرعاهم” .

‫5 تعليقات

  1. الطفولة ،بسمة،ضحكة ،فرحة وبراءة واخيرا بكاء. فنجد في ابتسامات اطفالنا لغات شتى لا نعرف لها اي ترجمة ولكن ما نعرفة انها تترك في قلوبنا بصمات لتكون لنا ذكرى عندما يكبرون ويصبحون من البشر، لانهم وفي طفولتهم ملائكة، فلا يحقدون ولا يحسدون وإن أصابهم مكروه لا يتذمرون …يعيشون يومهم بيومهم بل ساعتهم بساعتها لا يأخذهم التفكير ولا التخطيط لغد ولا يفكرون كيف سيكون وماذا سيعملون ..
    فلا يسعنا الا ان نقدم كلمات الشكر والتقدير الى المعلمة عبير، والتي تعتبر عنوان الطفوله والمحبة والعطاء . فالشكر لك يا عبير.( صورة الطفل فادي رقم 2)

  2. يعطيكي العافية عبير … جد الصور نغشات بجننو … واحنا منشكرك من القلب على جهودك وإخلاصك في تربية الأطفال فانت عنوان الحنان… رمرومة بتموووت عليكي ؛)

  3. عبير بارك الله فيك نشكرك على مجهودك وعطاءك الذي تمنحيه لاطفالنا مع تمنياتنا لك بدوام الصحه والعافيه لتستمري في درب المحبه والحنان ، نور بتسلم عليكي وبتحبك كثير 🙂

  4. يا رب يحميكم يا اطيب واحلى اطفال
    ويبارك بارقى واحن معلمه(عبير ابو سريه)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة