إتحاد مياه وادي عارة يركز خدماته بمحطة عمل واحدة

تاريخ النشر: 26/02/15 | 11:02

يعمل إتحاد مياه وادي عارة بشكل مستمر على إدخال تغييرات وتحسينات على خدماته المقدمة للجمهور. وفي آخر مساعيه نحو التحسين، يعتزم إتحاد مياه وادي عارة ابتداء من غرة الشهر القادم (آذار) تجميع وتركيز كل خدماته في “محطة عمل” واحدة، فيها يستطيع المواطن تلقي الخدمات العامة و الهندسة والشكاوي… وقبل ذلك كان المواطن يتنقل من مكتب الى مكتب ومن بناية الى بناية ومع بداية شهر آذار القادم ستتركز جميع الخدمات في مكان واحد يقدم كافة الخدمات. الى ذلك يعتزم الاتحاد إقامة مركز اتصالات call center يُعنى باستقبال مكالمات المراجعين والرد عليها وإعطاء كافة الخدمات الممكنة عبر هذا المركز سيما تلك المتعلقة بالشكاوي.
وفي السياق ذاته، يعمل إتحاد مياه وادي عارة على المصادقة على خرائط البناء التي يقدمها المواطن للجنة التنظيم والبناء المحلية وذلك بعد قيامه بالعديد من الفحوصات الميدانية المتعلقة بعمل الإتحاد “كفتحات” المياه والمجاري والإمكانية الفنية والهندسية لربط الأخيرة بشبكة التصريف الصحي. وهذه الخدمات أيضا ستقدم “بمحطة العمل” المذكورة آنفا وكل ذلك للتسهيل على المواطن.
هذا وقال مدير عام إتحاد مياه وادي عارة المهندس حسين محمد محاميد أن الإتحاد لا ينفك عن البحث عن وسائل وآليات تطوير عمل الاتحاد وهو دائم التفكير والعمل في تطوير تلك الآليات والوسائل وأضاف: “أنتهز هذه الفرصة لأتوجه الى جميع المواطنين في وادي عارة واقول لهم انه في حالة رأى أحدكم أن هناك مبالغة ما في حساب فواتير المياه عليه التوجه فورا الى مكاتب الإتحاد ونحن سنحول شكواه الى لجنة مختصة وسيكون هناك رد خلال 7 أيام بعون الله”.

0

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة