"الإدارة السليمة 2013" لجمعية الشفاعة والرحمة بكفرقرع

تاريخ النشر: 04/11/12 | 23:22

حصلت جمعية الشفاعة والرحمة في كفرقرع على شهادة تقدير  وذلك اعترافا بقدراتها المميزة في تقديم أجود وأحسن الخدمات والنشاطات الخاصة للإخوة والأخوات أصحاب القدرات الخاصة .

وجاءت هذه المصادقة من قبل مسجل الجمعيات الحكومية والتي تختص بفحص إيرادات ومصروفات كل جمعية ، كذلك تعمل مؤسسة مسجل الجمعيات على فحص سير ونظام كل جمعية وجمعية .

وقد صرح رئيس الجمعية الحاج علي ابو عطا عن سروره وفرحته بهذا الانجاز الرائع وقال : ” أن أعمال الجمعية الخيرة والمباركة تدل على صدق النية والإخلاص بالعمل وان رقي الجمعية بالآونة الأخيرة هو خير دليل على نجاح الأعمال التي تقوم بها الجمعية بالفترة الأخيرة . وقد من الله علينا أن بدأنا بتصنيع وتصدير المعدات الطبية مثل نقالات ، نقالات تلسكوبية ، مماسك للحمام والمراحيض وغيرها بجودة عالية من التصنيع والدقة” .

وقد زار السيد ايمن سيف مدير عام السلطة للتطوير الاقتصادي بالوسط العربي في مكتب رئيس الحكومي مصنع الإنتاج بالجمعية ، وأعرب عن استعداده دعم مثل هذا النشاط المميز وخاصة للإخوة أصحاب القدرات الخاصة وسوف تعقد جلسة خاصة بمكتب رئيس المجلس المحلي السيد نزيه مصاروه بالأيام القريبة لإيجاد حلول وطرق لدعم فعاليات الجمعية عامة ودعم مصنع الإنتاج خاصة .

ومن الجدير بالذكر أن الجمعية تملك 540 عربه عادية وحمام 420 سرير طبي عادي وكهربائي 600 نقاله و400 عكاكيز على أنواعها.

تعليق واحد

  1. نشكر إدارة الجمعية على الخدمات الجليلة التي تقدمها لذوي الاعاقات الجسمية. بارك الله فيكم وسدد خطاكم وجعل كل ما تقدمونه في ميزان حسناتكم.
    من يفعل الخير لا يعدم جوازيه لا يذهب العرف بين الله والناس
    لكم مني خالص المودة والشكر
    تحيتي ومحبتي لكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة