فوز فريق طمرة على فريق مكابي كفرقرع بالنتيجة 2-0

تاريخ النشر: 04/03/11 | 16:02

فاز ظهر اليوم الجمعة فريق اتحاد بلدي طمرة على فريق مكابي بلدي كفرقرع في المباراة التي جرت في الملعب البلدي في طمرة بالنتيجة 2-0 وذلك بالرغم من اللعب الجدير للفريق القرعاوي الذي حاول عدة مرات شن الهجوم نحو شباك الفريق الطمراوي وتسديد الاهداف الا انهم فشلوا حيث سجل الفريق الطمراوي هدفين نظيفين احدهما بالشوط الاول لينتهي إللقاء بين الفريقين بفوز ثمين لطمرة 2-0.

‫7 تعليقات

  1. يعني في لاعبين وبندفعلهم اموال طائله بس فش مدرب ليقود هاي السفينه لبر الأمان …

  2. لرقم 1 شو هالتقلب بالمواقف ؟؟ بعد الانتصار بتمجد المدرب وبعد الخساره تنفي وجوده !! طول روحك يا بافاري الحكي محسوب عليك .

  3. على اداره الفريق تقديم اعتراض شديد للاتحاد العام لكره القدم . فالفريق يعاني من اجحاف الحكام بحقه . فلا يعقل بان نعاني بكل مباراه من عدم انصاف الحكام ضدنا .
    كل الادارات بتعرف تصل للحكام الا عنا . راجعوا مجريات المباريات وستجو باننا نتعرض لمؤامره بشعه . فالصحوه قبل فوات الاوان . فبطمره اقل ايشي كان اخراج غليون ببطاقتين صفراويتين . الهدف الاول كان بمخالفه قريبه . اما الهدف الثاني فكان من ضربه جزاء بالوقت القاتل .

  4. طيب اذا المعادله مباراه تعادل . مباراه فوز.مباراه خساره . فمش عاطل . . لاع لازم اكثر همه من قبل اللاعبين . ومع ان احمد غليون كان لاعب رائع بهذا الموسم .الا ان تلقيه بطاقه حمراء بهذه المباراه مش مسؤول من قبله . على كل حال انشاء الله التعويض بالمباريات القادمه .

  5. خيرها بغيرها
    يجب تدارك الوضع بسرعة
    الدوري لم يبقى له الكثير…

  6. مكابي كفرقرع . هبوعيل كفركنا.مكابي كفركنا.رموت منشه .اخاء عكا.هبوعيل ام الفحم . كل هذه الفرق متورطه تماما بقاع اللائحه . المطلوب من كفرقرع احراز 9 نقاط ضروريه ب 4 المباريات القادمه .يعني 9 من 12 . ليصل رصيد الفريق الى 23 نقطه . مما يسهل المهمه بالاربع مباريات الاخيره بعد ذلك فلو نجح الفريق احراز 7 نقاط فسيعبر ال 30 نقطه .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة