النائب صرصور يلتقي طلاب “النهضة” في زيمر

تاريخ النشر: 24/02/15 | 16:48

نظمت اليوم الثلاثاء مدرسة النهضة الإعدادية من بلدة زيمر في المثلث، رحلة مدرسية تعليمية إلى مبنى الكنيست، حيث حلوا ضيوفا على الشيخ النائب إبراهيم صرصور رئيس القائمة العربية الموحدة / الحركة الإسلامية, وذلك بمرافقة المرشدة أنغام حسين الطلاب في جولتهم في اروقة الكنيست.
شارك في هذه الرحلة طلاب من صفوف السوابع والثوامن, حيث رافقهم في رحلتهم كل من مركز التربية الإجتماعية في المدرسة الأستاذ أسامة وتد، ومركزة التربية الإجتماعية المعلمة هدى عمر.
النائب صرصور إستقبل الطلاب في قاعة الإجتماعات، وبدأ محاضرته القصيرة بسرد سريع عن الكنيست ومهامها كسلطة تشريعية، وعن الدور الذي يقوم به النواب العرب من مختلف الكتل في معالجة قضايا وهموم المواطنين العرب.وشدد على أهمية دور الجيل من الشباب في إجراء التغيير فيما إذا توفرت الشروط الضرورية مثلا تعميق الوعي وتحرير الإرادة، مؤكداً على أن التغيير ليس بمهمة مستحيلة.بعدها قام الطلاب بطرح أسئلة كثيرة تطرقت إلى مختلف القضايا المتعلقة بالعمل البرلماني والكنيست، وعلاقة الدولة بالمواطنين العرب.
وقد شكر الطلاب والمعلمون المرافقون الشيخ صرصور على حسن الضيافة وعلى استقباله للطلاب وعلى محاضرته، وتمنوا له النجاح والتوفيق في عمله.
01

02

03

04

05

06

07

08

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة