دورات مرشدين للانترنت ألاَمن بثانويات كفرقرع

تاريخ النشر: 23/02/15 | 17:08

برعاية مجلس محلي كفرقرع وعلى شرف اسبوع الانترنت العالمي وبمبادرة مشروع البلد الأمن تم افتتاح دورات مرشدين للأنترنت ألأمن وذلك لطلاب الصفوف العاشرة من كلا المدرستين، المدرسة الثانوية على اسم أحمد عبدالله يحيى وثانوية النهضة الأهلية عتيد.
اختيار طلاب العواشر جاء تتمة للتعاون الذي تم بين مركزي مشروع التداخل الاجتماعي في المدرستين الثانويتين ومشروع البلد الامن اذ انه ابتداء من هذا العام طلاب الصفوف العاشرة ملزمون بتداخل اجتماعي منظم كجزء من شهادة البجروت.
حضر الافتتاح مديرة مشروع البلد الامن المحامية شروق مصاروة- محاميد ومركزة العمل الجماهيري في البلد الامن السيدة اعتدال مصاروة، من المدرسة الثانوية حضرت السيدة جيهان زحالقة مركزة التداخل الاجتماعي في المدرسة ومن مدرسة النهضة حضر كل من مدير المدرسة السيد اشرف صبيحات والسيد عمرو اغبارية مركز التداخل الاجتماعي في المدرسة.
الدورة ستمرر من قبل جمعية تعنى ببث الوعي لدى الفئات المختلفة بالمجتمع منها موضوع الانترنت الممثلة بالسيد سمير بدوية.
ومن خلال الدورة سيتعلم الطلاب كيف يواجهون المشاكل المحتملة في استعمال الانترنت وكيفية تمرير هذه المعلومات للآخرين، وعند انهاء الدورة سيقومون الطلاب الخريجين بإعطاء محاضرات بموضوع الانترنت الامن للطلاب في المرحلة الاعدادية والثانوية.

01

02

03

04

05

06

07

08

09

10

11

12

13

‫3 تعليقات

  1. مع احترامي للجميع
    اين اصحاب المهن في الموضوع عنجد بكفي إإإإإ
    هذه المواضيع المهمه جدا والتي تدعم بدراسات علميه يجب ان تدار من قبل اختصاصيين نفسانيين واجتماعيين وتكنولوجيين على المستوى الذي
    يليق بها.
    وشكرا

  2. عنجد مهزلة
    موضوع في غاية الاهمية ولا يوجد اي اخصائي تكنولوجي لتوجيه هذا الموضوع
    على مين بتضحكوا
    بكفي !!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة