إختتام دورة “قيادة تربوية نسائية” بإعدادية مشيرفة

تاريخ النشر: 22/02/15 | 13:07

بأجواء أسرية احتفلت مدرسة مشيرفة الإعدادية بالتعاون مع قسم التربية والتعليم في المجلس المحلي طلعة عارة باختتام دورة “قيادة تربوية نسائية” تحت ارشاد السيدة منال محاميد ضابطة الدوام والانتظام، والسيدة ياسمين يحيى المستشارة التربوية. وقد شارك في هذا الحفل مدير المدرسة الاعدادية الأستاذ اشرف شرقاوي ورئيس لجنة الآباء السيد احمد عبد الرؤوف وممثل لجنة الآباء في مشيرفة السيد محمد جبارين (أبو علاء)، راجين لجميع الأمهات النجاح وحثوا على استمرار عملهن في المدرسة كقياديات تربوية.

وقد استهل الاحتفال بتلاوة عطرة من القرآن الكريم بصوت السيدة أميمة جبارين. ثم قامت السيدة عائشة جبارين بإلقاء الدعاء. ثم ألقت السيدة سهى إغبارية كلمة الخريجات. ومن ثم قامت السيدة ابتسام إغبارية بتقديم عرض أولي للمشاريع والمبادرات التي اختيرت من قبل الأمهات.
بعدها تحدث مدير المدرسة – الأستاذ أشرف شرقاوي الذي نادى بمشاركة الأمهات كنساء قياديات في المدرسة الإعدادية، وأبدى سروره بمثل هذه المبادرات التي من شأنها رفع التوعية القيادية في المجتمع واستعداده الدائم لدعم شراكة الأهالي في العملية التربوية.

ثم كانت كلمة ممثلي لجنة الآباء السيد احمد جبارين والسيد محمد جبارين (أبو علاء) اللذان دعوا الأمهات للانضمام للجنة أولياء أمور الطلاب. وابداء التعاون والمشاركة لتعزيز التعليم في مدرسة مشيرفة.
وقد لخصت مستشارة المدرسة السيدة ياسمين يحيى ورشات العمل التي اقمتها في اعدادية مشيرفة وفقاً على العمل المشترك بين المجلس المحلي طلعة عارة.

01

02

03

04

05

06

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة