راسينغ كلوب يستمر بلا فوز

تاريخ النشر: 22/02/15 | 11:40

تعادل فريق راسينغ كلوب مساء أمس السبت مع مضيفه أوليمبو دي باهيا بدون أهداف ليختتم أسبوعه الثاني في مسابقة الدوري الأرجنتيني دون أن يتذوق طعم الفوز.

وكاد راسينغ تحت قيادة المدير الفني دييغو كوكا أن يحقق الفوز الأول له في الموسم الجديد، بعد أن لاحت له العديد من الفرص لحسم نتيجة اللقاء لصالحه وخاصة في النصف ساعة الأخيرة التي كان يعاني فيها منافسه أوليمبو من النقص العددي إثر طرد مدافعه نيستور مويراغهي.

ورغم ذلك، لم يتمكن راسينغ من استغلال تفوقه لتحقيق الفوز الأول له هذا الموسم بعد الخسارة التي مني بها على ملعبه في المرحلة الأولى من المسابقة.

ويتربع على صدارة الدوري الأرجنتيني في الوقت الراهن ثلاثة فرق برصيد ست نقاط وهم: استوديانتيس الذي فاز أمس بنتيجة 2-1 على ملعبه على غودي كروز وروساريو الذي تغلب على منافسه تيغري في نفس المرحلة بنتيجة 2-1 أيضاً وأخيراً فيليز سارسفيلد الذي فاز 2-1 على كروزيرو.

ومن ناحية أخرى تغلب هوراكان على ملعبه على فريق آرسنال بهدف نظيف أحرزه مهاجمه رامون أبيلا في الدقيقة 38 من المباراة التي جمعت بينهما أمس، ليتجرع آرسنال الهزيمة الثانية له على التوالي في نسخة الموسم الجاري من الدوري الأرجنتيني.

06

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة