الحركة الإسلامية تنظم “يوم الوفاء ” في عرعرة

تاريخ النشر: 20/02/15 | 12:54

نظمت لجنة نشر الدعوة القطرية في الحركة الاسلامية في الداخل الفلسطيني، يوم الوفاء للرعيل الاول من ابناء الحركة الاسلامية، صباح السبت، في متنزه ميس الريم في قرية عرعرة المثلث بحضور قادة الحركة الاسلامية والمئات من ابنائها.
وتولى عرافة يوم الوفاء رئيس لجنة نشر الدعوة الشيخ محمود اغبارية الذي أسهب في انتقاء المتحدثين والفقرات، التي بدأت بتلاوة عطرة من آيات الذكر الحكيم المقرئ يوسف كناعنة من قرية عرابة، ثم تحدث الشيخ اغبارية خلال تقديمه الفقرات عن الرعيل الاول، الذين ضحوا بأوقاتهم ومن مالهم وجهدهم في سبيل نشر الدعوة.
وتحدث الشيخ علي غالب من الرعيل الاول في الحركة الاسلامية عن ايام الدعوة الى الله مقدماً شكره للقائمين على هذه المناسبة التي جمعت أهل الدعوة.
وفي كلمته حث الشيخ امير نصار الرعيل الاول على التواصل مع الشباب بالنصح والإرشاد.
ثم القى الاستاذ عبد المعز ابو واصل قصيدة بعنوان ” انت فينا يا اخي الرمز” من ديوان تغاريد السجون للشيخ رائد صلاح.
وقال الشيخ كمال الخطيب نائب رئيس الحركة الإسلامية موجهاً كلامه للرعيل الأول: -أنتم الذين اوذيتم وتحملتم، وذكر حديث الرسول صلى الله عليه وسلم الذي قال فيهم انهم يجلسون على منابر من نور الذين يأتون على كتاب عطّله الناس وانتم تجدون على الحق اعوان وهم لا يجدون على الحق اعوانا، وحث الشيخ على الاستمرار في الدعوة عن طريق الابناء والاحفاد والفرق بين ابناء الدعوة وغيرهم.
وفي الختام رحب الشيخ رائد صلاح رئيس الحركة الاسلامية في الداخل الفلسطيني في كلمته بالرعيل الأول وأكد أنهم سبب نجاح وقوة الحركة الإسلامية بعد الله عز وجل، وأكد أنه كان لهم دور كبير في حماية المسجد الأقصى المبارك والقدس.
وأحيت مؤسسة “الاندلس للفن والأدب” يوم الوفاء من خلال الاناشيد التي اتحفت وأعادتهم لأيام الدعوة الأولى.
13

12

11

10

09

08

07

06

05

04

01

تعليق واحد

  1. احبك يا شيخ الاقصى انت قضوه لنا واحنا معاك وان شاء الله نكون من صالحين ونفوت الجنه ان شاء االله ….انا شفت وسلمت عليك اكثر من مره اول ماشفت صرت ابكي فقلتلي بنت ليش بتعيطي شوشفتي تامر حسني مغني فاجبتها بكل ثقه وقوه الشيخ الاقصى احسن من كل فنانين لان قضوتنا هي الاقصى وليس شهره والفن ……..عاشقه حركه الاسلاميه ولهانه وعاشقه فلسطين ….انا من 48

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة