اجواء المنخفض من مدينة اريحا

تاريخ النشر: 19/02/15 | 15:49

يتوقع موقع طقس فلسطين أن يبدأ التساقط والتراكم الفعلي للثلوج عصر هذا اليوم، بحيث تسقط الثلوج وتتراكم عصر اليوم فوق المناطق التي يزيد ارتفاعها عن 900 متر عن سطح البحر،وسرعان ما يمتد تساقط الثلوج خلال ساعات مساء اليوم فوق المناطق التي يزد ارتفاعها عن 600 متر عن سطح البحر، ولاحقا خلال ساعات الليل فوق 500 متر عن سطح البحر.

وخلال ساعات منتصف هذه الليلة وفجر الجمعة تسقط ثلوج كثيفة فوق مناطق واسعة من البلاد، بحيث يتوقع موقع طقس فلسطين أن يشمل تساقط الثلوج المناطق التي يزد ارتفاعها عن 300 متر عن سطح البحر، وتكون الثلوج مترافقة مع حدوث العاصف الرعدية وهبات نشطة من الرياح احيانا.

وخلال ساعات الصباح من يوم غد الجمعة تسقط الثلوج فوق المناطق التي يزيد ارتفاعها عن 400 متر عن سطح البحر، ولاحقا فوق المناطق التي يزيد ارتفاعها عن 500 متر عن سطح البحر بإذن الله، ويستمر تساقط الثلوج بكثافة.

ويتوقع موقع طقس فلسطين ان تتراواح سماكة الثلوج حتى ساعات “صباح يوم غد الجمعة” ما بين 5-50 سم في المدن الفلسطينية الجبلية.مع العلم ان هذا الرقم سيزداد خلال ساعات نهار يوم الجمعة بشكل أكبر.

ويدعو موقع طقس فلسطين سكان المناطق الجبلية الى الامتناع عن الحركة خلال ساعات مساء هذا اليوم الالتزام في البيوت، حيث سيكون تساقط الثلوج سريع التراكم مما سيؤدي إلى اغلاق الطرق بشكل سريع.

01

02

03

04

05

06

07

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة