الحركة الإسلامية تكرّم جرحى مجزرة كفر قاسم

تاريخ النشر: 30/10/12 | 0:50

تكريما لجرحى مجزرة كفر قاسم في الذكرى السادسة والخمسون نظمت الحركة الإسلامية أمسية فريدة من نوعها تحت عنوان التواصل بين الأجيال وذلك مساء يوم الاثنين الماضي في حي شيخ الجرحى الحاج محمود محمد فريج (أبو الأمين) قامت من خلالها بتنظيم لقاء حواري بين الجرحى والمشاركين من كافة الشرائح والأجيال كما تخللت الأمسية كلمة مركزية للشيخ النائب إبراهيم صرصور رئيس القائمة العربية الموحدة والعربية للتغيير.

قام على عرافة الأمسية الأستاذ غازي عيسى والذي أدار حوارا مثيرا للاهتمام بين الجرحى والحضور بأسلوبه الخاص, فبعد تلاوة عطرة من آيات الذكر الحكيم للشيخ منير مفلح بدير تقدم الشيخ وليد فريج (أبو خالد) ممثلا عن الحي المضيف مرحباً بالحضور كما وأثنى على الحركة الإسلامية في دورها الريادي في تخليد ذكرى الشهداء وتكريم الجرحى.

الشيخ إبراهيم صرصور استعرض من خلال كلمته سياسة المجازر التي انتهجتها وما زالت دولة إسرائيل تجاه الشعب الفلسطيني في كل أماكن تواجده ومجزرة كفر قاسم هي إحدى مسلسلاتها الدموية كما وعرّج على المحطات التاريخية التي مهدت لقيام دولة إسرائيل.  الفقرة الحوارية استهلت بمداخلات للجرحى ومن ينوب عنهم وهم  حيث تحدثوا عن المشاعر التي انتابتهم في ذلك اليوم الرهيب. ومسك الختام كانت فقرة تكريم الجرحى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة