أُمسية ثقافيّة لمؤسسة القلم الأكاديميّة في جلجولية

تاريخ النشر: 30/10/12 | 1:35

استمرارًا للنشاطات والفعاليات التي تُطلقها مُؤسسة القلم الأكاديميّة المُنبثقة عن الحركة الإسلاميّة في جلجولية عُقدت  أُمسية ثقافيّة تحت عنوان ” بسلّم التحديات والطموح نصبو نحو النجاح ” ، اُقيمت في ساحة المدرسة الثانوية دار التربية والعلوم في جلجولية ، حيثُ دُعيَّ إليها رواد العلم ومُحبي المعرفة، وطلاب وطالبات المعاهد العُليا والجامعات .

كان من بين الحضور مدير عام مُؤسسة القلم الأكاديميّة في البلاد أ. داوود عفان، والمدير السابق للمؤسسة القلم أ. إبراهيم حجازي، رئيس المجلس المحلي في جلجولية الشيخ جابر جابر، ورئيس الحركة الإسلاميّة في جلجوليه كايد خربوش .

اُفتتحت الأمسيّة آيات من الذكر الحكيم تلاها على مسمع الحضور الأخ سميح سُوقي بصوتهِ النّدي .

تلتها كلمة مسؤول مؤسسة القلم في جلجولية الأخ يزيد جابر،ومن ثم ذلك تم عرض مُحوسب من إعداد أعضاء مؤسسة القلم في جلجولية تتكلل نشاطاتهم والمشاريع التي قاموا بها .

بعدها تحدث مدير عام مؤسسة القلم في البلاد أ. داوود عفان بدأ كلمتهُ مُعبرًا عن فخرهِ بأعضاء وإدارة وكادر مؤسسة القلم في جلجولية ، أضف إلى ذلك استعراضهِ لميثاق المؤسسة ومقاصدها ومشاريعها والطموحات التي تصبو إليها مُبينًا إياها لجموع الحاضرين .

ومن ثَمَّ كانت كلمة مدير مؤسسة القلم السابق أ. إبراهيم حجازي الذي تطرق في كلمتهِ إلى كيفية معالجة القضايا المهنية وقضايا المجتمع الإسلامي ومشاكل الطلاب التي تواجههم في التعليم .

تعليق واحد

  1. كل الاحترام الكم بترفعوا الراس وشكرا لمؤسسة القلم على هذا النشاط الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة