دورة تدعيم ومساعدة بالإنخراط بسوق العمل بعرعرة وعارة

تاريخ النشر: 19/02/15 | 8:24

اعلن مجلس محلي عرعرة عارة عن بدء التسجيل لدورة تدعيم ومساعدة بمجال الانخراط بسوق العمل والعمل الجماهيري.
حيث تشمل الدورة مهارات استعمالات الحاسوب في العمل، كذلك الغة العبرية المطلوبة في اماكن العمل، الى جانب تدعيم وتنمية المهارات الشخصية.
وياتي هذا المشروع الذي اعلن عنه مجلس عرعرة عارة المحلي كثمرة تعاون بين صندوق ابراهيم وقسم الرفاه الاجتماعي بمجلس عرعرة عارة المحلي والمركز الجماهيري عرعرة عارة وبتمويل من السفارة الامريكية.
المحامي مضر يونس رئيس مجلس محلي عرعرة عارة حث شباب وشابات بلدتي عارة وعرعرة بالتسجيل لهذه الدورة والمشاركة بها لما فيها من توعية وتثقيف وارشاد مهني وعملي لكيفية الانخراط بسوق العمل والعمل الجماهيري، مشيرا الى ان هذه الدورة تندرج ضمن سلسلة مشاريع ودورات يقوم بها مجلس عرعرة عارة المحلية بالتعاون مع جميع الاطراف والجهات المعنية لتفعيل العمل الجماهيري واللامنهجي والثقافي في بلدتي عارة وعرعرة، وقال المحامي مضر يونس: هذه خطوة هامة نحو مستقبل شبابنا وشاباتنا عماد الامة.
ان هذا المشروع سيساهم بزويد المجتمع بقيادات شبابية تتمتع بقدرات علمية قادرة على الإنخراط في مجالات العمل المتنوعة، من خلال تزويد المشاركين في الدورة بالمهارات الحديثة اللازمة التي تساعدهم على إيجاد عمل والانخراط بالعمل الجماهيري”.

modr

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة