ام الفحم تستعد للتعامل مع العاصفة التي تبدأ الليلة

تاريخ النشر: 18/02/15 | 12:02

بناءا على توجيهات رئيس بلدية ام الفحم الشيخ خالد حمدان، بدأت بلدية ام الفحم بتشغيل غرفة الطوارىء من خلال استعدادات واسعة النطاق للحفاظ على سلامة وامن الجمهور ولتقديم المساعدات.
وضمن استعدادات بلدية ام الفحم عقدت يوم امس الثلاثاء جلسة للجنة الطوارئ برئاسة السيد خالد ماجد وحضرها كل من عضو البلدية السيد عادل ابو فرح وعضو البلدية السيد جميل جبارين ومركز الامان على الطرق السيد محمد ابو مسعود ومدير مشروع المجتمع الامن السيد محمد رباح وضابط الامن في مشروع البلد الامن محمد ابو صالح ومسؤل الكهرباء في البلدية السيد محمود محاميد وضابط الامن في البلدية السيد عبد الفتاح محاميد.
وتم الحوار خلال الجلسة عن اخر استعدادات اللجنة والبلدية للعاصفة المتوقعة وصولها مساء اليوم وتستمر حتى يوم السبت علما ان لجنة الطوارئ قد مرت بهذه الظروف قبل اكثر من شهر حيث اشاد المواطنون بعمل اللجنة التي كانت الاذن الصاغية لكل المواطنين وعملت ليل نهار على خدمتهم.
والجدير بالذكر ان اللجنة بدأت العمل من ساعات صباح اليوم الاربعاء حيث قامت الجرافات بفتح جميع المصاريف التي اغلقت بالعاصفة الاخيرة وبدات ايضا بترتيب الشوارع والوديان وسوف يستمر العمل على مدار الساعة.

01

02

03

04

05

06

07

08

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة