بيت عزاء بأريحا للشهداء الذين استشهدوا على يد داعش

تاريخ النشر: 18/02/15 | 8:20

قامت جماهير محافظة اريحا والأغوار وممثلي القوى والأحزاب الوطنية ورجال الدين المسيحي والإسلامي ووجهاء المحافظة مقر محافظة اريحا والأغوار لتقديم واجب العزاء بالشهداء المصريين الذي اغتالهم تنظيم داعش الارهابي وبالشهداء الفلسطينيين الثلاث الذي قتلوا في امريكا على يد الارهاب المتطرف.
واكد الشيخ حرب جبر مؤكدا على قوة العلاقة بين مسيحي ومسلمي فلسطين وان مصاب الشعب المصري هو مصابنا مشددا ان الدين الاسلامي دين رحمة وتسامح وأضاف الاب ماريو حدشيتي راعي طائفة اللاتين بالمحافظة ان ما جرى بالولايات المتحدة واعدام الاشقاء من مصر هو نتاج التعصب والكراهية والتي يحاول البعض بثها مؤكدا ان الاديان السماوية الثلاث دعت للمحبة والسلام والتعايش.
وعبرت جموع المعزيين عن تضامنهم ووقوفهم الى جانب جمهورية مصر العربية والشعب المصري الشقيق ومواساتهم وتعازيهم لشعبنا وعائلة شهداء الكراهية والعنصرية في امريكا، وقال الاب باخوم “هذه فلسطين التي نعرفها والتي احببناها فلسطين الخير والمحبة والتسامح الديني مؤكدا وحدة الدم والمشاعر بين الاخوة في فلسطين ومصر وأضاف ان وقفة الشعب الفلسطيني بقيادة الرئيس محمود عباس وكل قواه الشعب الفلسطيني في هذا المصاب الجلل عكس عمق الروابط وارتباط المصير بين فلسطين ومصر ارض الكنان.

محمد جواد

01

02

03

04

05

06

07

08

09

10

11

12

13

14

15

تعليق واحد

  1. هذا هو اسلوب الخون السرعه في اثارة الشائعه والحكم المشبق ليس هناك دليل على وجود داعش داخل ليبيا ربما ان كل القصه كزبه في كزبه والقصد منها اثارة العالم على الثوار بليبيا بحيث يخلط الحابل بالنابل وتقوم مصر الخسيسي بالاعتداء على الثوار في ليبيا للقضاء على الشعب الليبي وثورته من خلال دعم فلول القذافي والاغلب ان فلول القذافي في سرت هم من تخفوا بزي الارهاب داعش لاسباب سيساويه يهوديه صهيونيه قذافيه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة