المئات من أهالي كفرقرع يحتفلون بعيد الأضحى المبارك

تاريخ النشر: 26/10/12 | 5:11

بأجواء ايمانية ترفيهية بمبادرة وتنظيم حسام مصري مستشار رئيس المجلس المحلي شارك المئات من أهالي كفرقرع باحتفال ليلة العيد الذي انطلق كمسيرة جابت شوارع البلدة بمرافقة كشافة مدرسة ابن سينا الإعدادية ختاماً بمهرجان وحفل مميّز في ساحة البيادر وسط البلدة.

وتخلل الحفل الذي قام بعرافته رشيد مصالحة فقرات ترفيهية متنوعة شملت بعد تلاوة من الذكر الحكيم من اسامة مسلماني, كلمات خطابية من المحامي نزيه مصاروة, أعضاء من المجلس, المربية نوال عليمي مديرة اعدادية ابن سينا, حسام مصري المستشار والمحامي جمال ابو فنة القائم بأعمال الرئيس, موعظة قدمها الشيخ سفيان عثامنة, فقرات موسيقية وأناشيد هادفة بقيادة الفنان هشام مصالحة, القاء قصائد شعرية من الطالبات اريز زيد وشهد حبايب وفقرة فنية من الشبيبة.

تحدث مستشار رئيس مجلس كفرقرع لمراسل موقع بقجة قال:” الحمد لله على نجاح ألامسية نشكر جميع من تبرع  الهدايا من أهل الخير في هذه البلدة الطيبة، وشكر لكل من ساهم على انجاح هذه الامسية المباركة بفضل الله وبمساعدتكم رسمتم البسمة والفرحة على وجوه اطفالنا،  ان هذه المشاركة الواسعة من الاهالي مع ابنائهم  تذكرنا في ايام زمان حيث كانت تقام الحفلات الاجتماعية والاعراس في ساحة البيادر وهذا يدل على مدى التعاون والمحبة والتأخي بين اهالي كفرقرع اتمنى للجميع عيد مبارك وكل عام وانتم بخير”.

وقد توّج الحفل بفقرة سحب يانصيب على جوائز فاخرة وقيّمة قام بعرافتها ابو خليل الكويتي شملت سحب على 3 خراف العيد, ادوات كهربائية , أطقم شراشف وحرامات وغيرها, علماً انه تم توزيع هدايا رمزية على جميع الأطفال الحضور.

‫15 تعليقات

  1. نشكر السيد حسام مصري واريد ان اقول لولك يا حسام مصري لم نشاهد المهرجانات والاحتفال انت الوحيد الذي تقوم بعمل خير لاهل القرية وشكرا

  2. نشكر المستشار حسام مصري على جهودة الرائع الدي ابهر جميع المشاركين في هادا الاحتفال وكل عام وانتم بالف خير ونشكر ايضا موقع بقجة على اهتمامها لتعليق الجيد وما نقول اخرى ان يوجد خطا لا يستحق ان ينخطا بة لانة خطا صغير جدا وهو ان يوجد الالاف من المشاركين في هادا الحفل الرائع والمتميز وعلى المثابرة في تحقيق الهدف في هادا الحفل

  3. اشكر المستشار حسام مصري على الحفل الرائع وايضا رئيس مجلس كفر قرع

  4. اللّة يسعدكم ابو موسى وموسى منورين الشاشة
    اللّة يحماكم يا رب وما يحرمنى منكم

  5. قبل ان تشكر حسام مصري كان الاجدر بك ان تكتب لغة عربية صحيحة بدون اخطاء املائية وجمل يمكن للقارئ ان يفهمها . وثانيا لم يكن الحضور بالالاف. عشرات من الاولاد الصغار وقلة قليلة من الرجال. ثالثا اي هدف قد تحقق من هذا الصخب والضجيج وعرقلة السير والفوضى العارمة .

  6. انا مع تعليق رقم 11 الناس جاي بس على السحب والهدايا يعني انا مش كايل انكم متوخذوش بس الكبار معهم كروتة اكثر من الصغار هاذا مش منطق ولازم الي بوزع يعطي الصغار مش الكبار. الكبار بدهم بس اشي للمطبخ مكسر وما شابه. وبحيي جميع اللي اهتمو بهاي الحفلة الحلوة واتمنى لهم التوفيق وان تهتموا في تعليقي…………..وكمان بحيي
    كل بنات صفي الي بكين موجودات في الحفلة………و الى اللقاء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة