فيفا لا يمانع قيام برشلونة بتعاقدات جديدة

تاريخ النشر: 17/02/15 | 13:15

نقلت شبكة “سكاي سبورتس” عن مصدر بالاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) قوله الإثنين: “إنّه لا يوجد ما يحول دون إجراء نادي برشلونة الإسباني تعاقدات جديدة طالما لن يسجل هذه الصفقات قبل كانون ثان/يناير 2016″.
وقال مصدر في فيفا لسكاي سبورتس: ” لا شيء يمنع برشلونة من مفاوضة لاعبين أو أندية أو حتى شراء لاعبين هذا الصيف طالما أنّه لن يتم تسجيل هذه الصفقات قبل كانون ثان/يناير 2016″.

وفي نيسان/أبريل الماضي تعرّض برشلونة لعقوبة الحرمان من اجراء تعاقدات جديدة لمدة 14 شهراً، بعد انتهاكه لوائح الفيفا المتعلقة بالتعاقد مع اللاعبين دون 18 عاماً.

ورفض الفيفا استئناف برشلونة ضد العقوبة في آب/أغسطس الماضي، قبل أن يستأنف النادي الكاتالوني أمام محكمة التحكيم الرياضي (كاس) من أجل السماح له بالقيام بتعاقدات جديدة قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية.

ولكن بعد أن رفضت كاس أيضاً استئناف برشلونة في كانون أول/ديسمبر الماضي، كان يعتقد على نطاق واسع أن النادي الإسباني لن يسمح له بإجراء أي صفقات جديدة هذا العام.

وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” مؤخراً أنّ برشلونة مهتم بالتعاقد مع خوان ماتا لاعب وسط مانشستر يونايتد ودانيلو الظهير الأيمن لبورتو البرتغالي.

01

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة