المصري ينظم رحلة تعليمية لطالبات نعمت بكسارة فيرد

تاريخ النشر: 25/10/12 | 15:36

تحت رعاية مستشار رئيس المجلس المحلي كفر قرع حسام المصري تم تنظيم رحلة تعليمية وترفيهية لطالبات مدرسة نعمت في القرية وذلك لكسارة فيرد من اجل التعرف من خلال الزيارة الميدانية على ارض الواقع على أقسام الكسارة وطريقة عملها المنتظمة بالإضافة إلى الوقوف على الفوائد التي تقدم من خلال عملها المتواصل في المنطقة حيث كان في استقبال الطلاب مدير الكسارة توفيق القرناوي وتجدر الإشارة إلى أن هذا المشروع يتم العمل به على مدار سنوات .

والجدير ذكره إلى أن المصري قد شارك في الرحلة الميدانية والتي تم تنظيمها مؤخرا مشددا خلال هذه الرحلة على أهمية دعم الصناعة المحلية والإنتاج المحلي ودعم المصالح التي تقدم فائدة عامة مؤكدا على دعمه للمسيرة التعليمية في قرية كفر قرع والتي يحرص على تخصيص حصة الأسد لها ومن اجل دعمها واستمرار تألقها في المدرسة مشيرا إلى أهمية العمل المشترك ما بين مكتبه وكافة المؤسسات التربوية والتعليمية ومن اجل ذلك تم تخصيص هذه الفعاليات والتي تقدم بالدرجة الأولى صورة حية عن ماهية عمل الكسارة وطرق التعامل السليم مع البيئة مع ضمان القدر الأكبر من الحرص منعا للإضرار بها .

ومن جهة أخرى شكرت مديرة المدرسة كرام مصالحة أللفتة الطيبة والتي بادر لإقامتها وتنظيمها المصري مشددة على أهميتها وعلى الفائدة الكبرى التي تقف من ورائها للتعرف على كيفية عمل الكسارة والتعرف على المعلومات الغنية والمثرية مقدمة صورة حية من خلال الزيارة الميدانية والتي تقدم الكثير في سبيل دعم المسيرة التعليمية والتربوية شاكرة إياه على مبادرته المباركة .

وتجدر الإشارة إلى أن القائم بأعمال رئيس المجلس المحلي المحامي جمال أبو فنة قد شارك أيضا بهذه الزيارة مشيدا بها وحاثا الطالبات على أهمية طلب العلم والمعرفة شاكرا المصري على فعالياته المتواصله والمستمرة والتي تخدم أبناء قرية متمنيا له مسيرة عطاء مثمرة ومتواصلة مؤكدا على دعمه لمثل هذه المشاريع الهادفة .

‫4 تعليقات

  1. والله العظيم نكتة يعني بدهن يروحن يشتغلن في الكسارة رحن اتوسخن في هلتراب ومتن من الحم ، روح شفلك اشي ثاني…..، لا حول ولا قوة الا بالله شو هلهبل اذا بدك توخذن رحلة على الاقل محلات اللي ممكن تفيدهن مراكز تشغيل زيارة قرى مهجرة على الكسارةةةةةةة !!!!!

  2. عزيزي : انا لا افهم كيف تقول ” وطرق التعامل السليم مع البيئة مع ضمان القدر الأكبر من الحرص منعا للإضرار بها ”
    هذة الكسارة هي ضرر كبير للبيئة بحيث انها لا تبقي من “البيئة ” ولا شيئ وتاكل الاخضر واليابس وتسبب لاهل كل المنطقة امراض الرئة والسرطان
    واحد من الاثنين : اما انك لا تعي ما تقول-وهذا شيئ يمكن ان يغفر لة او:
    اثنين: انك تشرعن مشروع اكل ما تبقى من الاراضي العربية -بحيث سيتم اكل كل الاراضي حتى شارع 65 (انظر مخطط תמה 14 ב)
    طبعا بهذا فان هذا غير مغفور لة
    منطقة وادي عارة ستكون جحيم –

    اصحوا يا عالم ولا تنجروا خلف اصحاب المصالح الرخيصة مثل الخراف التي تجر للذبح

    عيدكم مبارك:
    لا تنسوا : كثرة اللحمة تسكر ما تبقى من العقول

  3. اا انا معك
    بس لولا هلكسارة انكين احنا بنطلعش بعمارات , وفيش باطون
    اشي ثاني انو اخدو مدرسة نعمت عليها !!!! شو بدهن يستفيدين !!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة