الشرطة: أحداث اليوم الأحد

تاريخ النشر: 15/02/15 | 13:28

عممت الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي، لوبا السمري، بيانا وصلت عنه نسخة الى موقع بقجة جاء فيه:
مخدر “الافيون” وطرد شحنة حلوى “راحة حلقوم” والشيكولاطة من تركيا
مؤخرا وفي نطاق نشاط لوحدة 747 الناشطة بمنطقة المطار الجوي “بن جوريون ” والمختصة في جملة اختصاصاتها بمكافحة تهريب المخدرات تم اعتقال مرشد ودليل سياحي مع عودته من تركيا – اسطنبول مساء يوم 06.02 الجاري وبحوزته طرد شحنة كبيرة من حبات حلوى “راحة الحلقوم والشيكولاطة” ومع فحص الرزم تبين وجود ضمنها رزم اخرى مختومة وبداخلها مادة مخدر “الافيون” وهي مغلفة جيدا بالنايلون بصورة محكمة الاغلاق وصل اجمالي وزنها الى نحو 8 كلغم.
هذا وتم اعتقال المرشد المشتبه وهو من مواليد عام 1951 سكان حولون وبحيث اسفرت التحقيقات لاحقا عن اعتقال مشتبهين اخرين بالضلوع في ذلك وهما ايضا من سكان حولون مواليد 1950، 1974 حيث تم اعتقالهما بعد مضي نحو يومين من اعتقال الاول وتنسب لهم شبهات استيراد المخدرات مع حيازتها والتامر لتنفيذ جريمة.
هذا وللعلم، سعر الجرام الواحد من مادة مخدر “الافيون” في سوق المخدرات يقدر بنحو 150 شاقل ويتم استخدامة بالعادة كدخان.
والى كل ذلك من المزمع ان يتم خلال ساعات نهار اليوم الاحد المقبلة احالة 3 المشتبهين الى محكمة الصلح في ريشون لتسيون لتمديد اعتقالهم للمرة الاخرى على ذمة التحقيقات الجارية.

02

الحرم القدسي الشريف وتوقيف مشتبه يهودي
قبل ظهيرة نهار اليوم الاحد وخلال فترة الزيارات الصباحي (للاجانب وغير المسلمين) بباحات الحرم القدسي الشريف تم التوقيف للتحقيق شاب يهودي الذي قام بمخالفة اصول الزيارات وقواعدها المتبعة ومما من شأنه كان الاخلال بالسكينة العامة السائدة هناك ومع عدم انصياعه لتعليمات واوامر افراد قوات الشرطة وبحيت تمت احالته للتحقيقات التي ما زالت جارية في شرطة البلدة القديمة “دافيد- القشلة” مع التنويه على ان الزيارات الصباحية (للاجانب وغير المسلمين) تمت وانتهت لنهار اليوم دون تسجيل اية احداث اخرى استثنائية تذكر.

نس تسيونا وثقب اطارات 22 مركبة
مؤخرا تم استلام بلاغات في شرطة منطقة هشفيلا بالمركز مفادها الحاق اضرار وثقب اطارات نحو 22 مركبة مركونة في شارعين مجاورين بمدينة “نس تسيونا”
كما ولاحقا تم التوصل الى قاصرين مشتبهين من السكان هناك بشبهة الضلوع في ذلك وبحيث تم لاحقا اطلاق سراحهما بشروط مقيدة تتضمن الحبس المنزلي والتحقيقات ما زالت جارية.

مجد الكروم واعتقال مشتبهين بحيازة السلاح وغيرها
نهار اليوم الاحد وخلال نشاط لشرطة مخفر كرميئيل بالشمال وحدة اورجان الخاصة مع قوات اخرى خاصة بالمنطقة الشمالية تم في مجد الكروم اعتقال مشتبهين بحوالي سنوات الثلاثينات حتى الاربعينات من اعمارهما مع العثور بالتفتيش في منزلهما على مسدس ومشط من الذخيرة وحاجيات اخرى المشتبة بانها مسروقة وبحبث تمت احالتهما للتحقيقات التي ما زالت جارية.

01

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة